in

Attitude Extreme بواسطة جورجيو أرماني

لقد تشرفت مؤخرًا بمصادفة Attitude Extreme في رحلاتي ؛ أحدث “تحديث” من جورجيو أرماني لمجموعة عطور Attitude . الزجاجة المنحوتة المميزة ، التي صممها فابيان بارون بأسلوب آرت ديكو في ثلاثينيات القرن العشرين ، أصبحت الآن بالكامل باللون الأسود الداكن. “يفرض الطلاء الأسود القوي لهذا الشيء المضغوط والصلب أناقة جديدة: بحزم وذكورية للغاية.” لذلك يخبروننا ، وقد يكون لديهم وجهة نظر ؛ منذ اللحظة التي تمسك فيها الزجاجة ، ليس هناك شك في أنك تحمل شيئًا ذا أهمية ، فكل شيء ينضح بالصخور مثل التضامن ، والوزن ثقيل بشكل مطمئن في اليد. الزجاجة السوداء الغامضة ، بآلية فتح تشبه Zippo ، مرضية بشكل واضح في عملها الصلب ، وتبشر بالخير للعطر الموجود بداخلها.

موقف_القوة_المتطرفة

فكيف تقارن هذه النسخة الجديدة بنظيرتها لعام 2007؟ هذا العطر “الجديد” ، الذي يوصف بأنه أكثر كثافة وجاذبية وذكورية ، استخدم المكونات الأصلية كنقطة انطلاق ، وزادها ببساطة إلى المستوى التالي. “تمت إعادة صياغة العطر الخشبي ليعرض الذكورة بطريقة أكثر حسية وضوحا. المكونات العليا لليمون صقلية مغطاة برائحة اليانسون النجمي والمزيد من الهيل يعطي دفعة عطرية حارة من الثراء والانتعاش اللانهائي.

في القلب ، يتمازج اتفاق أرز القهوة مع البخور الذي ينضح بنقائه حسية دافئة من خلال وجهه الكهرماني الأصلي. تم تحسين السيلاج في القاعدة. العنبر الخشبي الناعم والغامض ، الباتشولي الإندونيسي الغامض يضيف الإثارة إلى التركيبة “.

المصدر : موقع Apetogentleman وقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقعشعلة #شعلةدوت_كوم#شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

زره يدعم أسبوع أزياء مرسيدس بنز

كيفية العناية بحاجبيك