in

Android Go 11 يعمل على زيادة أداء الهواتف الحديثة ذات الميزانية المحدودة

الآن بعد أن انخفض Android 11، كشفت جوجل النقاب عن Android 11 Go Edition بهدف تسريع الهواتف الذكية ذات مستوى الدخول.

 

تم تصميم العديد من التغييرات للاستفادة من الميزات المحسّنة على الأجهزة الحديثة ذات الميزانية المحدودة مثل الشاشات الكبيرة والكاميرات المزدوجة والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الإضافي.

 

يدعم نظام التشغيل الآن ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 جيجابايت أعلى من 1.5 جيجابايت من قبل، مما يمنح المستخدمين 270 ميجابايت إضافية من المساحة الخالية، بما يكفي لتشغيل ثلاثة إلى أربعة تطبيقات أخرى في الخلفية، وفقًا لـ Google.

 

ولهذه الغاية، يمكنه تشغيل التطبيقات أسرع بنسبة 20% من Android Go 10، مما

يسمح بتبديل أسرع للتطبيقات دون إبطاء هاتفك.

 

يدعم إصدار Android Go على الأجهزة التي تبلغ سعتها 2 جيجابايت أيضًا ما يصل إلى 900 ميجابايت من السعة التخزينية الإضافية، وهو ما يكفي لتنزيل فيلم على سبيل المثال.

 

يحتوي نظام التشغيل المحدث أيضًا على ميزات جديدة للراحة والخصوصية، كتب Google أنه يعرض المحادثات من جميع تطبيقات المراسلة الخاصة بك في مساحة مخصصة في قسم الإشعارات، حتى تتمكن من رؤية محادثاتك مع العائلة والأصدقاء والرد عليها وإدارتها في مكان واحد، بغض النظر عن التطبيقات التي يستخدمونها.

 

فيما يتعلق بالأمان، يمكنك منح أذونات لمرة واحدة لمنح التطبيق إمكانية الوصول إلى مستشعرات محددة مثل الميكروفون أو الكاميرا أو الموقع.

 

بعد فترة زمنية طويلة، ستتم إعادة ضبطها تلقائيًا بحيث لا تسمح بطريق الخطأ بالوصول إلى الفيديو، على سبيل المثال، يمكن لـ Android Go 11 أيضًا استخدام مساحة الشاشة الإضافية الموجودة في أحدث الهواتف، مما يسمح بالتنقل القائم على الإيماءات بالانتقال إلى الشاشة الرئيسية، والتنقل للخلف والتبديل بين التطبيقات.

 

في العام الماضي، قالت جوجل إن 500 مصنع أطلقوا أكثر من 1600 جهاز Android إصدار Go، مع طرز شهيرة من Samsung و Xiaomi و Tecno Spark 2 وغيرها.

 

يكلف الكثير منها أقل من 100 دولار، وبعضها مثل Tecno Spark Go 2020 يأتي بالفعل مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، سيبدأ طرح Android 11 إصدار Go الشهر المقبل.

المصدر موقع : misrelgdeda

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2020 نايل سات

تردد قناة cbc سفرة 2021