in

16 شيئًا للشراء في Reiss حتى 50٪ خصم

دبليومع الخصومات البراقة والخوف الزاحف الذي يأتي عندما يتبقى واحد فقط في حجمك ، من السهل جدًا الابتعاد عن التسوق في التخفيضات بملابس غير عملية أو غير مناسبة أو مجرد ملابس عادية غير قابلة للارتداء.

ولكن إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فإن عملية البيع هي فرصة جيدة لتخزين الضروريات والانغماس في العناصر باهظة الثمن دون أن تفقد أي إسفين. وهذا هو السبب في أننا تعاونا مع Reiss لإطلاق علامة تجارية فاخرة عالية الجودة تصل إلى 50 في المائة من البيع.

إنه الطائر المبكر الذي يمسك السترة الجلدية بنصف السعر ، كما يقولون ، لمساعدتك على المضي قدمًا ، اخترنا أفضل 16 قطعة يمكنك ارتداؤها الآن وفي العقد الجديد.

جاكيت سائق شاحنة جلد روني

إن العثور على السترة الجلدية المثالية يشبه إلى حد كبير المواعدة (اسمعنا). هناك الكثير من النوبات السيئة ، لكن بضع نقرات على الشاشة يمكن أن تساعدك في العثور على “الشخص” في لمح البصر. سائق الشاحنة Ronnie ناعم مع تصميم نظيف ومعاصر يتجاوز المواسم. ارتديه الآن فوق رقبة ملفوفة وبنطلون من الفلانيل ، ثم مع تي شيرت أبيض وبنطلون جينز في الربيع.

اشترِ الآن: 350 جنيهًا إسترلينيًا 225 جنيهًا إسترلينيًا

بنطلون Zingara نحى

سنسمح لك بالدخول سرًا لارتداء ملابس جيدة. احصل لنفسك على بنطلون رمادي يمكنه القيام بكل شيء: أنيق ، غير رسمي ، ذلك الجزء الغريب بينهما. زوج Reiss ‘Zingara مقطوع بشكل نحيف ومصنوع من صوف القرش المحكم الذي يرتدي جيدًا ومقاوم للتجعد. ارتديهم مع سترة باللون الكحلي وبروغ ، أو ارتدوا سترة من النوع الثقيل وأحذية رياضية.

اشترِ الآن: 115 جنيهًا إسترلينيًا 55 جنيهًا إسترلينيًا

معطف طاووس من الصوف المخلوط

من بين جميع الكلاسيكيات العسكرية ، يمكن القول أن معطف الطاووس هو الأكثر تنوعًا. إنه يتناسب تمامًا مع تريكو الصياد والجينز لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أسفل الحانة كما هو الحال مع قميص وربطة عنق لإعدادات أكثر ذكاءً. يساعد طية صدر السترة العريضة والصدر المزدوج في ساكرو على التأرجح في كلا الاتجاهين. فقط ضع الياقة ، وأنت على ما يرام.

اشترِ الآن: 295 جنيهًا إسترلينيًا 225 جنيهًا إسترلينيًا

قميص بولو بارتون بسحاب

لا يجب أن تكون كلاسيكيات خزانة الملابس مملة. في الواقع ، يمكن لأدق التفاصيل أن تحدث فرقًا كبيرًا. خذ قميص بولو بارتون. يغلق بسحاب للإغلاق من الملابس الرجالية الأساسية إلى الملابس المستقبلية والمفعمة بالحيوية ، في حين تضيف الأكمام القصيرة والقياس النحيف إلى المظهر الرياضي. ارتديه مع بنطال أسود قصير وأحذية رياضية ضيقة ، إضافة إلى سترة بدلة غير مهيكلة عندما تستدعي المناسبة.

اشترِ الآن: 65 جنيهًا إسترلينيًا و 50 جنيهًا إسترلينيًا

جاكيت بليزر صوف مزدوج الصدر من Woking

لطالما كانت السترات مزدوجة الصدر شائعة في الدوائر ذات الكعب العالي مثل المدينة. ولكن في السنوات الأخيرة ، استطاع بقيتنا أيضًا الاستفادة من إمكاناتهم أيضًا ، مما جعلهم اتجاه الخياطة الذي يجب التغلب عليه الآن. السترات الواقية من الرصاص مثل Woking – ذات السترة العريضة والخصر المنزلق – أنيقة ولكنها حديثة ، خاصة عند ارتدائها مع كنزة برقبة دائرية أو تي شيرت.

اشترِ الآن: 325 جنيهًا إسترلينيًا 225 جنيهًا إسترلينيًا

تي شيرت بليس بياقة مستديرة

من المسلم به أن التوجه للخارج مرتديًا قميصًا قصيرًا في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن لوحة الألوان الجاهزة للشتاء لرقبة طاقم Bless تجعلها مثالية للطبقات تحت سترة من جلد الغزال. يعتبر لون الصدأ أيضًا ممتعًا عالميًا ويتناسب مع أي شيء تقريبًا ، لذلك لن يتم تركه في البرد.

اشترِ الآن: £ 25 £ 15

حذاء Liam الجلدي

مع اقترابنا من العقد الجديد ، تبتعد الأحذية الرياضية عن العدائين “القبيحين” في العام الماضي أو نحو ذلك وتتجه نحو شيء أكثر دقة. يجمع Liam بين تصميم الماراثون القديم والخطوط النظيفة والمواد الممتازة. ارتديها مع بنطلون مفصل وجاكيت بومبر ، فقط ترقب البرك.

اشترِ الآن: 185 جنيهًا إسترلينيًا و 85 جنيهًا إسترلينيًا

محفظة بطاقة Bifold Bishop

إذا كان موسم المبيعات قد أعطى محفظتك بعض الضربات ، فلماذا لا تستبدلها بمحفظة جديدة للعام الجديد؟ The Bishop عبارة عن bifold جلد مرصوف بالحصى به مساحة واسعة للأوراق النقدية والبطاقات والعملات المعدنية ، ولكنه مبسط بما يكفي للجلوس في أنحف جيوب البنطلونات دون لفت الانتباه إلى نفسه.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

غلاف صحيفة سبورت اليوم .. هذا غير عادل!

التعادل مع ألافيس .. موسم بدون ألقاب على الأبواب لبرشلونة!