in

10 معلومات قد لا تعرفها عن “جوميز” هدف النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تفاصيل العرض المقدم من نادي النصر السعودي لضم بابو جوميز مهاجم أتلانتا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار التقارير أن نادي النصر تقدّم بعرض رسمي للتعاقد مع غوميز، تبلغ قيمته 15 مليون يورو، كما عرض على اللاعب راتبًا سنويًا بقيمة 6 ملايين يورو، مع امتيازات أخرى (منزل وسيارة خاصة).

ولم يقتنع قائد أتالانتا بعد بالعرض السعودي الراغب في الاستفادة من خدماته في الموسم الجديد، مع استمرار المفاوضات بين الأطراف للوصول إلى اتفاق يُرضي الجميع -حسب موقع “توتو ميركاتو”-.

إدارة النصر تريد إتمام هذه الصفقة سريعا لتقديم قائمة الفريق للاتحاد الآسيوي، التي ستكمل مشوار ما بعد دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

من هو بابو جوميز مهاجم أتلانتا؟

  • ولد جوميز في بوينوس أيرس في 1988، وهو قائد أتالانتا الذي يلعب له منذ 2014 وسجل 7 أهداف هذا الموسم قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

  • لعب غوميز للعديد من الأندية، أبرزها آرسنال الأرجنتيني، وسان لورينزو بالأرجنتين أيضا، كما لعب في صفوف كاتانيا الإيطالي وميتاليست خاركيف الأوكراني، وانضم لصفوف أتالانتا في صيف 2014.
  • لعب أليخاندرو رفقة أتالانتا الإيطالي في 236 مباراة، بمختلف البطولات منذ انضمامه إليه، حيث سجل 54 هدفا، وصنع 67 هدفا لزملائه بالفريق.
  • يلعب غوميز في مركز المهاجم الثاني وصانع الألعاب والجناح الأيسر، كما أنه يبلغ من العمر 32 عاماً ولديه عقد يربطه بالنادي الإيطالي حتى عام 2022.
  • تلقى الأرجنتيني أليخاندرو “بابو” جوميز، مهاجم أتالانتا، عرضا للعب في المنتخب الإيطالي في عام 2017، لازدواج جنسيته، ولكنه لم يتمكن من فعل ذلك بسبب خوضه مونديال الشباب تحت 20 عاما مع الألبسيليستي الذي لعب لمنتخبه الاول بعدها بعام.
  • لعب بابو مونديال كندا في 2007 وحصل بعدها بـ9 سنوات على المواطنة الايطالية.
  • اللاعب كان هدفا لفريق الهلال قبل عامين وقالت التقارير إن اللاعب الأرجنتيني وافق على عرض الهلال لخوض تجربة احتراف جديدة في الشرق الأوسط بعد أن أمضى العديد من الموسم محترفاً في الدوري الإيطالي رفقة أتالانتا رغم معرفة الهلال المسبقة بتعنت رئيس أتالانتا ورفضه العديد من العروض الأوروبية للاعب في الانتقالات الصيفية الماضية.
  • ساهم غوميز في صعود أتلانتا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث بعد نهاية مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2018-2019.
  • وتبلغ قيمة اللاعب السوقية في الوقت الحالي 16 مليون يورو، إذ انخفضت من 18 مليون يورو عن الموسم قبل الماضي بسبب عامل زيادة سن اللاعب.
  • ونقلت شبكة “SOS Fanta” الإيطالية، عن جيناري، الذي يعمل في صحيفة “توتو سبورت”، إن جوميز، قرر البقاء مع أتالانتا. وشدد الإعلامي الإيطالي، على أن الفريق الإيطالي، يخشى أيضًا من فقدان جوميز، في الموسم الجديد، لذلك يتجه لرفض العرض.

المصدر:سبورت 360

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

برشلونة يعلن عن قميصه الثالث بتواجد ليونيل ميسي .. صور

إصابة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بفيروس كورونا