in

10 تنبؤات كبيرة حول السنوات العشر القادمة من الملابس الرجالية

في فيلمه الكلاسيكي عام 1989 Back To The Future II ، حاول صانع الأفلام روبرت زيميكيس التنبؤ بما قد يبدو عليه العالم قبل 30 عامًا ، ومن حيث الموضة ، لم يكن بعيدًا بشكل كبير. Nikes ذاتية الربط ، وسترات ساخنة تلقائيًا ، وظلال الواقع الافتراضي – بالتأكيد ، ربما لا يزالون في مرحلة النموذج الأولي أو لا يعملون ببراعة كما هو مقصود ، لكنهم موجودون. لدينا منهم. نحن المستقبل.

لقد تم بالفعل بناء أسس “مستقبلنا” ، على الأقل ما يمكن أن نتوقع حدوثه بشكل معقول في السنوات العشر القادمة ، ويعتمد ذلك فقط على المدى الذي ستصل إليه. يسيطر الذكاء الاصطناعي على الطريقة التي نتسوق بها عبر الإنترنت ، ويسجل عاداتنا الشرائية للحصول على تجربة تسوق دقيقة (أو ليست دقيقة جدًا).

تساعد شركة فارفيتش العالمية لتجارة البريد الإلكتروني في تطوير عملة مشفرة يمكنها بطريقة ما القضاء على تزوير المصممين. ابتكرت شركة غوتشي للأزياء الفاخرة منصة الواقع المعزز الخاصة بها والتي تتيح للعملاء تجربة أحذية Ace الرياضية. يُظهر الثلاثة جميعًا طريقًا إلى أي أدوات أزياء سيتم تطويرها وحولها في عام 2030. حتى الآن ، تقرير Minority.

فيما يتعلق بالموضة الفعلية ، من المرجح أن تعود العقود الماضية من الأناقة ، وستظهر العلامات التجارية الجديدة بينما ينمو اللاعبون القدامى أو يتخبطون ، وسيكون لقواعد لباس العمل المتغيرة بسرعة تأثير كبير على البدلة. من المحتمل أن تلعب أجندة الاستدامة الدور الأكثر أهمية في الموضة في العقد المقبل ، حيث تنتشر تقنية إعادة التدوير بين العلامات التجارية والمصممين. توقع أن تكون جميع ملابسك الواقية من المطر مصنوعة من شباك الصيد المعاد تدويرها وزجاجات الحليب ، بشكل أساسي.

لكن التنبؤ بهذا المستقبل ، أو مستقبل أي شيء ، هو أفضل خيار مخصص للأشخاص الذين من المحتمل أن يكونوا في الطليعة لدفع هذه التطورات. هذا هو بالضبط سبب سؤالنا لهم ، من المصممين والرؤساء التنفيذيين إلى الأشخاص الذين تتمثل مهمتهم الحرفية في التنبؤ بالمستقبل. لا DeLoreans يسافر عبر الزمن حتى الآن ، نحن خائفون.

“البدلة سترتدي مثل البدلة الرياضية”

تشارلي كاسيلي-هايفورد ، مصمم

كان هناك ابتعاد عن الشكليات حتى داخل المدينة على مدى السنوات الخمس الماضية. على المستوى الأساسي ، لا يرتدي الرجال ربطات العنق. أعتقد أن هذا التحول سيستمر في التحرك بعيدًا عن البدلة التقليدية.

لقد استقبلنا الكثير من العملاء الذين لا يضطرون بالضرورة إلى ارتداء بدلة للعمل. لكنهم يريدون ارتداء واحدة عرضية بالطريقة التي ترتدي بها بدلة رياضية. إنهم يبحثون عن تلك الراحة. سيصبح هذا جزءًا كلاسيكيًا من خزانة ملابس الرجل على مدار العقد الماضي حيث يتم ارتداء البدلة بطريقة مختلفة تمامًا عما كانت عليه على مدار المئتي عام الماضية.

على المستوى التقني ، نحن نرى وأتخيل أن هذا يتم تطبيعه ، سترة غير منظمة تمامًا بدون قماش ولا منصات للكتف ، لذا فهي مثل سترة صوفية. لا يزال يبدو حادًا ولكن يمكنك فصله وإقرانه فقط بقميص وأحذية رياضية وسراويل برباط.

بينما أعتقد أن هناك الكثير من الرجال يرتدون هذا المظهر بالفعل أعتقد أنه خلال 10 سنوات سيكون هذا هو المعيار ، المظهر المقبول للرجال على جميع المستويات ، مع فكرة أن الصلابة قد تم إزالتها تمامًا من الخياطة.

الذكاء الاصطناعي سيكون مصممك الشخصي

جون بومفري ، نائب رئيس أزياء أمازون

ستستمر التكنولوجيا في التقدم ولكنها تحتاج إلى خدمة العملاء. نحن بحاجة إلى أن نقدم لهم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمجموعات ، وفي المقابل ، نريد مساعدتهم في العثور على أسلوبهم المثالي. StyleSnap ، التي قدمناها للعملاء في المملكة المتحدة هذا العام ، هي ميزة البحث المرئي المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمتوفرة على تطبيق Amazon والتي تتيح للعملاء اكتشاف اكتشافات الأزياء الملهمة عن طريق تحميل لقطات للشكل الذي يحبونه.

الموضة ، مثل أي صناعة أخرى ، تتطور – ويتمتع العملاء بصوت قوي بشكل متزايد. من المؤكد أن منصات الوسائط الاجتماعية بما في ذلك Instagram لعبت دورًا رئيسيًا في هذا وستستمر في النمو فقط. The Drop هي واحدة من أحدث ابتكاراتنا التي تحدد هذه المربعات ، حيث تقدم تجربة تسوق أزياء جديدة تتيح للعملاء الوصول إلى مجموعات محدودة الإصدار ، صممها مؤثرات الموضة من جميع أنحاء العالم ، مع كل قطعة مصنوعة حسب الطلب بمجرد أن يضع العملاء منتجاتهم. طلب.

باختصار ، هذا التزاوج بين المحتوى والتكنولوجيا يغير حقًا الطريقة التي يستهلك بها الناس المعلومات ، وكيف يتسوقون من أجل الموضة.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

نقطة مهمة من تكتيكات بب جوارديولا مع مانشستر سيتي

أكثر لاعب خائف من تألق جوتا في تشكيلة ليفربول حاليا