in

هل يلمح رئيس PlayStation للاستمرار بدعم PS4 بالحصريات حتى 2022؟

لم يعد أمامنا الكثير حتى يتم طرح أجهزة الجيل المقبل ولهذا نرى كثافة بتصريحات رئيس PlayStation حول توقعاته للـ PS5 حيث ذكر بأنه سيتخطى برأيه حاجز 100 مليون وحدة مباعة خلال حياته.

كذلك تباهى باستوديوهات بلايستيشن معتبراً أن الناس لا تُدرك حجم الجهود التي بذلوها للارتقاء بمستوى الطرف الأوّل لديهم، وهنا لم يتوانى عن رمي مايكروسوفت بسهامه حيث اعتبر بأن هذا النمو كان نتيجة طبيعة لجهود قسم بلايستيشن وخططهم وليس نتاج البذخ والإسراف بالمال المدفوع على الاستحواذات وكأنه يقول بأن المال وحدة لن يكفي منافستهم بالتفوق عليهم فهم يملكون فرق مبدعة.

في نفس المقابلة تحدث جيم رايان عن موضوع آخر شائك وهو مسألة دعم بلايستيشن 4 حيث تم الكشف عن Horizon Forbidden West و Miles Morales للـ PS4 ويبدو بأن هذه الالعاب لن تكون الوحيدة التي ستصدر للجهاز. حيث ذكر جيم رايان بمقابلة مع GamesIndustry بأن قاعدة ملاك بلايستيشن 4 ضخمة للغاية فهي تتجاوز 100 مليون وخلال الأشهر الستة الماضية التي شهدت إقبال كبير من هؤلاء عقب إجراءات الحظر المنزلي بسبب كورونا فتحت أعين سوني على ما يمكن تحقيقه مع هذا المجتمع.

وأضاف رايان بأنه بالعامين المقبلين 2021 و 2022 فإن الغالبية من مجتمع بلايستيشن ستكون من لاعبي بلايستيشن 4 وهذا يجعل الحفاظ على هؤلاء وارتباطهم بالبلايستيشن أمر مصيري وجوهري بالنسبة لسوني. وهذا جعل البعض يعتقد بأن كلام رايان قد يكون تمهيد لجلب مزيد من الحصريات للبلايستيشن 4 وقد تكون God of War Ragnarok هي التالية. فقط الألعاب التي ستعتمد بميكانيكات لعبها على وجود SSD باعتقادي ستكون حصرية للبلايستيشن 5 بالعامين القادمين.

المصدر موقع saudigamer

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

جهاز الاحصاء يكشف فاتوره التعليم في مصر

مقارنة بين كاميرة آيفون 7 بلس وكاميرة ارري اليكسا ميني