in

هل بدأ ريميدي يشوقنا لعودة Alan Wake ربما بجزء ثاني أو ريماستر؟

منذ أن طرح فريق ريميدي توسعة AWE للعبة كونترول ونحن نسمع منه عن خطط لدمج عوالم ألعابهم وبأنه يعمل على لعبة جديدة تقع بعالم Alan Wake و Control

واليوم هناك تقرير انتشر بأحد المواقع  يحمل ربما مؤشرات ودلائل على احتمال عودة Alan Wake من جديد. وهذا بعد رصد وجود تحديث لصفحة فيسبوك الخاصة بفرقة Old Gods of Asgard والتي ظهرت في اللعبة. الصفحة كانت غير فعالة منذ 2010 لذا عندما قامت بتغيير صورة cover  الصفحة أمس اعتبر البعض بأن ذلك تلميح أو تشويق ما من المطور.

البعض يفسر الأمر بأنه قد يكون تلميح للجزء الثاني الذي كان يخطط له الفريق لكنه لم يحصل على الضوء الأخضر لاستكمال العمل عليه. والبعض يقول بأن ذلك يخص نسخة ريماستر من اللعبة. عكل حال حقوق اللعبة باتت الآن بيد ريميدي وهو يستطيع تطوير جزء جديد منها أو طرح ريماستر للأجهزة المتعددة.

هذا وكان سام ليك قد كشف لنا مؤخراً بأن لعبة Alan Wake كادت أن تكون بعالم مفتوح لكن الأمور لم تجري وفق ما كان يخطط له الفريق وكانت اللعبة تبتعد شيء فشيء عن المحتوى الأساسي ولم يتمكنوا من الوصول بالنتيجة لمحتوى قابل للتشغيل بالشكل المطلوب، وبعد عناء دام 3 سنوات قرر المطور إلغاء فكرة تقديمها كلعبة عالم مفتوح وإعادة العمل عليها من جديد حتى وصلتنا بالنتيجة النهائية الرائعة التي نعرفها جميعاً لكنها بحسب سام احتفظت ببعض الأفكار من النسخة الأولى.

المصدر موقع Saudi Gamer

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

انخفاض هائل بأعداد لاعبي Avengers – والمطور واثق من عودة اللاعبين

مؤشرات ربما توحي بقدوم ريماستر GTA V بشكل حصري على PS5