in

نيكون تصدر مجموعة جديدة من المعدات احتفالاً بمرور مئة عام على تأسيسها

نيكون تصدر مجموعة جديدة من المعدات احتفالاً بمرور مئة عام على تأسيسها

نيكون اقتربت بسرعة من سنويتها المئوية والشركة تحتفل بهذا الإنجاز المذهل من خلال اصدار مجموعة محدودة من المنتجات عالية المستوى والملحقات ذات اللمسات الفريدة والعناصر القابلة للتجميع, فإن كنت أحد محبي نيكون الذين ينتظرون للحصول على كاميرة أو عدسة جديدة أو كنت فقط محب لتاريخ التصوير الفوتوغرافي هذه فرصتك للحصول على كاميرات وعدسات ومعدات أخرى قابلة للتجميع من إحدى أكثر شركات البصريات والكاميرات احتراماً في العالم.

نسخة D5 دي اس ال ار للسنوية المئوية هي كاميرة نيكون الرائدة الحالية وتوفر أداء لا مثيل له وتعبر عن التطورات الدراماتيكية في التصوير والتي قامت بها الشركة خلال عقود من الهندسة والاختراع منذ الإعلان عن Nikon F في 1959. هذا الإصدار يأتي مع مآخذ بطاقات XQD مزدوجة إلى جانب شعار السنوية المئة لنيكون، ومع غطاء هيكل حصري ورسالة تذكارية تعبر عن مشاركة نيكون في استكشاف الفضاء. المالكون يمكنهم ايضاً الحصول على نقش شخصي إن اختاروا ذلك والكاميرة تأتي مع حزام من الجلد الإيطالي الممتاز وكتيب عن عمل نيكون في مشاريع الفضاء وحقيبة سفر معدنية منقوش عليها الرقم التسلسلي لكاميرتك.

رغم أنها لم تصنف على أنها كاميرة اطار كامل full-frame لكن نيكون لديها D500 لتمثل قوة ومقدرة كاميرات DSLR صيغة DX الخاصة بها. النسخة السنوية المئوية من هذه الكاميرة D500 توفر سرعة وأداء النموذج الأصل لكن مع معدن رمادي وشعار تذكاري وهيكل حصري. وكما في النسخة أعلاه D5 و D500 تأتي مع حقيبة سفر معدنية خاصة بها وحزام من الجلد الإيطالي الممتاز وكلاً منهما مع شعار السنوية المئوية.

وليست فقط الكاميرات حصلت على تذكارات سنوية

بل يمكنك أيضاً اختيار عدسة AF-S NIKKOR 70-200m f/2.8E FL ED VR من النسخة المئوية والتي تم اختيارها لأدائها وموثوقيتها اللذان يجعلان منها قوية للعديد من الحالات المهنية. هذا النموذج بالطبع يتميز بالمعدن الرمادي والشعار التذكاري الموجودان في الكاميرات وأيضاً يتضمن شاشة جامعة تعرض كل عناصر العدسة الاثنان وعشرون وتتضمن لوحة منقوش علها الرقم التسلسلي لعدستك.

إن لم تكن عدسة واحدة كافية فإن نيكون تضع معها مجموعة عدسات 100th Anniversary Edition Triple Lens وتتضمن الثالوث المقدس لعدسات التكبير f/2.8 الخاصة بها. NIKKOR موجودة منذ أكثر من عقد قبل أول كاميرة نيكون وبصريات الشركة كانت دائماً أفضل ما يمكنك الحصول عليه. هذه المجموعة توفر لك عدسات AF-S NIKKOR 14-24mm f/2.8G ED و AF-S NIKKOR 24-70mm f/2.8E ED VR و AF-S NIKKOR 70-200mm f/2.8E FL ED VR، كلها مخصصة بالمعدن الرمادي والشعار التذكاري. وكما هو متوقع هنا جميع العدسات الثلاثة موجودة بحقيبة سفر معدنية مخصصة مع لوحة منقوش عليها الرقم التسلسلي الذي تتشاركه العدسات الثلاث.

وبما أنَّ نيكون كانت شركة بصريات في البداية كان يجب التأكد من إنجازاتها الأخرى في عالم البصريات من خلال عدد من النسخ المحدودة من مناظيرها الشهرة، 8×30 Ell كان من بين النماذج التي حصلت على نسخة مئوية مع المعدن الرمادي والشعار التذكاري. المنظار يمثل جمال وجودة التصميم الكلاسيكي ويذكرنا بـ MIKRON A 8x30A المصدر عام 1959 وهو يتميز بجسم خفيف الوزن ومصنوع من خليطة المغنزيوم، مع مقبض تركيز مركزي سلس. ويأتي يضاأً بحقيبة السنوية المئوية الخاصة به لكنك بحاجة للطلب بسرعة هنالك فقط 400 نسخة من هذا النموذج معروضة.

مميزاتها

وبما أن بعض كاميرات نيكون سافرت إلى الفضاء فإن سلسلة مناظيرها الأحدث WX تتيح لنا النظر إلى الأعلى ورؤية سماء الليل الصافية. وهي متاحة بنماذج WX 7×50 IF و WX 10×50 IF وهذا يعني بعض من أفضل دقة ممكنة من منظار من خلال استخدام بصريات متميزة ومجال رؤية واسع ونظام عدسة field Flattener، كلها مطورة عبر ما يزيد عن قرن من هندسة البصريات. كل منها تتميز بالمعدن الرمادي وشعار السنوية المئوية، فضلاً عن حزام جلدي تذكاري. لكن فقط 100 نسخة موجودة من كلا الحجمين.

كما أنك لست بحاجة إلى شراء معدات علامة تجارية جديدةللحصول على الذكرى المئوية ل نيكونلأنهم وضعوا حزام كاميرة ممتازمتاح لتخصيص معداتك الحالية وهو مصنوع من الجلد الإيطالي.هذا الحزام سيوفر راحة بالإضافة إلى الجمالية.ويحوي أيضاً كلاً من شعار السنوية المئويةوشعار الشركة الكلاسيكي إلى جانب اسم نيكون في المركز.هذا الحزام متاح بالبني والأسود.وإلى جانب هذا الحزام هناك حقيبة بنية تضمن لك حمل معداتك بأمان.

مميزات اضافية

وإلى جانب كل هذه المعدات نيكون لديها زوج من العناصر الموجهة خصيصاً للجامع الباحث عن بعض العناصر للمكتب أو لعرضها على الجدار.وهي تتضمن كاميرة نيكون F مصغرةوهي دقيقة بشكل مذهل بمقياس 12 مصنوعة من المعدن الذي لا يصدأ.الكاميرة كانت كاميرة نيكون SLR الأولى في 1959وهنا مجهزة بعدسة NIKKOR-S Auto 50mm f/1.4وبعض الأجزاء التي يمكن ان تتحرك.وتأتي أيضاً بلوحة سوداء مع غطاء نظيفوتتضمن نسخة طبق الأصل عن غطاء دليل المستخدم.وإن كنت تبحث عن المزيد من جمالية المظهر نيكون قامت بتطوير Crystal Creation Nikon Model 1وهو نموذج كريستال Swarovski لأول كاميرة تحمل اسم نيكون.

وهناك عناصر للجمع أخرى وهي مجموعة دبابيس السنوية المئويةمجموعة من 25 pins تظهر نماذج كاميرات نيكون الأكثر أهميةوبعض من مناظير نيكون المذهلة وشعارات الشركة الأصلية.هذه pins تأتي بإطار معدني خاص منقوش برقم تسلسليوكتيب يحوي تفاصيل عن ميزات كل نموذج.وإن كنت تود إظهار حبك ل نيكون حيثما تذهب طوال اليومفهناك بلوزة NIPPON KOGAKU للسنوية المئوية بأحجام للرجال والنساء.

ما رأيك بهذه الاصدارات من نيكون؟شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

أفضل الأطعمة الغذائية

واخيراً ظهرت كانون 6D مارك 2 ولكن بدون تصوير 4K