in

نحن نعمل مع مجموعات من الفرش في Photoshop

أي مستخدم نشط للبرنامج Adobe Photoshop CS6 عاجلاً أم آجلاً ، إن لم يكن بحاجة ، ثم الرغبة في الحصول على مجموعات جديدة من الفرش. على الإنترنت ، هناك فرصة للعثور على الكثير من المجموعات الأصلية بالفرش في الوصول الحر أو مقابل رسوم رمزية ، ولكن في نهاية تحميل الحزمة الموجودة على سطح المكتب ، فإن العديد من الأشخاص يشعرون بالضيق بسبب عدم معرفة مبدأ تثبيت الفرش في Photoshop. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه المسألة.

أولاً ، بعد اكتمال التنزيل ، ضع الملف حيث سيكون مناسبًا لك للعمل معه: على سطح المكتب أو إلى مجلد فارغ فارغ. في المستقبل ، من المنطقي تنظيم “مكتبة الفرش” المنفصلة ، والتي يمكنك ترتيبها حسب الغرض ، واستخدامها بدون مشاكل. يجب أن يكون للملف الذي تم تنزيله امتدادًا لـ ABR .

الخطوة التالية هي بدء تشغيل Photoshop وإنشاء مستند جديد بمعلمات عشوائية.

ثم تحتاج إلى تحديد أداة الفرشاة .

بعد ذلك ، انتقل إلى لوحة الفرش وانقر على الترس الصغير في الزاوية اليمنى العليا. سيتم فتح قائمة شاملة بالمهام.

مجموعة المهام التي نحتاجها: استعادة ، تحميل ، حفظ واستبدال الفرش .

بالنقر على “تنزيل” ، سترى مربع حوار ستحتاج فيه إلى تحديد المسار إلى موقع الملف باستخدام الفرشاة الجديدة. (تذكر ، في البداية وضعناها في مكان مناسب؟) سوف تظهر الفرشاة المحددة (الفرش) في نهاية القائمة. لاستخدام ، ما عليك سوى اختيار واحد الذي تحتاجه.

هام: بعد تحديد أمر “التنزيل” ، تظهر الفرش التي حددتها في القائمة الموجودة بالفعل بفرش. غالبًا ما يتسبب هذا في إزعاج في عملية التشغيل ، لذا نوصي باستخدام أمر “استبدال” وستعرض المكتبة المجموعة المطلوبة فقط.

لحذف فرشاة مملة أو غير ضرورية ببساطة ، انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة المصغرة لها وحدد حذف .

يحدث أحيانًا أثناء العمل إزالة الفرش ، والتي “لن يتم استخدامها أبدًا”. حتى لا تعود إلى العمل المنجز ، احفظ هذه الفرش كمجموعة جديدة وحدد المكان الذي تريد حفظه فيه.

إذا ، بعد أن تم تنزيلها عن طريق تحميل وتثبيت مجموعات جديدة مع فرش ، اختفت الفرش القياسية في البرنامج ، استخدم الأمر “استعادة” وسيعود كل شيء إلى طبيعته.

ستسمح لك هذه التوصيات بإجراء إعدادات الفرشاة بنجاح في Photoshop.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

تثبيت الخطوط في Photoshop

كيفية إضافة القوام في برنامج فوتوشوب