in

ناستيك الإسباني يضم لاعب الأهلي السعودي رسمياً

سعودي 360 – انضم اللاعب السعودي فراس الغامدي إلى صفوف الفريق الأول لنادي ناستيك دي تاراجونا الإسباني وذلك لمدة موسم رياضي واحد 2020/21.

والتحق فراس الغامدي لاعب برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بتدريبات فريق ناستيك دي تاراجونا الاسباني، بعد اختياره من الإدارة الفنية للفريق، بهدف المشاركة في فترة الإعداد للموسم المقبل، وخوض تجربه سعودية جديدة في الملاعب الإسبانية.

فراس الغامدي ينضم لفريق ناستيك دي تاراجونا:

وشارك الغامدي في عدد من الحصص التدريبية في شهر فبراير الماضي بفضل اتفاقية التعاون التي تمت بين النادي الاسباني وبرنامج الابتعاث، الأمر الذي لاقى استحسان الجهاز الفني، مطالباً باستمراره في تجربته الاحترافية استعداداً للموسم المقبل.

وبدأ فراس الغامدي اليوم الثلاثاء تجربته مع ناستيك دي تاراجونا من خلال التدريب الميداني مع الفريق الإسباني على أرض ملعب “نو إستادي.

والجدير بالذكر أن برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم، يسعى لاختيار أفضل المواهب وتطوير قدراتهم من خلال برنامج مختص ومكثف، بهدف صناعة جيل بطل يخدم المنتخبات الوطنية في المحافل القارية والدولية.

وكان الغامدي قد بدأ في الفئات السنية في النادي الأهلي الذي يمتلك عقد اللاعب ووصل للفريق الأول في عام 2018 وانضم بعدها لبرنامج الابتعاث السعودي 2019 مع مجموعة من اللاعبين للابتعاث الخارجي لاكتساب الخبرات.

المصدر:سبورت 360

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

الموافقة رسمياً على 5 تبديلات في الدوري الإسباني

ميسي يُقدم وعداً لكومان.. والأخير يُصر على موقفه