in

ميزات أدوبي بريمير

  1. يمكن تحميل مقاطع فيديو متعددة في واجهة تحرير الفيديو، ويمكنك استخدام الاختصار Shift+2 للتنقل من خلال كل مقاطع الفيديو مما يسهل عملية التنقل هذه بدلًا من الانتقال بين الواجهات المختلفة.
  2. يمكن إنشاء سلسلةٍ من العلامات على الجدول الزمني لوضع العناوين، بل ويمكن إنشاء مسارٍ فارغٍ للعناوين إذا لزم الأمر درءًا لتأثرها بالتغييرات المختلفة التي تجريها على مقطع الفيديو.
  3. مطابقة مستويات الصوت، فلا بد أن توجد اختلافاتٌ في مستويات الصوت بين مقاطع الفيديو المدمجة. يمكن في ادوبي بريمير التعامل مع هذه المستويات وتعديلها بدلًا من أن يكون أحدها مرتفعًا والآخر منخفضًا وهكذا.<a data-footnote-content="، Import media for your project، من موقع: helpx.adobe.com، اطّلع عليه بتاريخ 1-9-2019.” data-footnote-id=”article-footnote-8413-2″ data-footnote-type=”numeric” href=”https://www.arageek.com/l/%D9%85%D8%A7-%D9%87%D9%88-%D8%A7%D8%AF%D9%88%D8%A8%D9%8A-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%B1-adobe-premiere#article-footnote-8413-2″>2
  4. المزامنة مع بقية برامج كريتيف كلاود بسهولةٍ ووضوحٍ.
  5. تحسين تحرير الفيديو باستخدام نظام تعدد الكاميرات.
  6. حفظ التغييرات المسبقة، ولا نقصد هنا تلك التغييرات البسيطة التي يستطيع أي مستخدمٍ إجراءها ببساطةٍ. بل نقصد تلك الخطوات المتعددة التي يقوم المصمم بدمجها وإضافة الفلاتر المختلفة وتصميم حركات مميزة للخروج بنتيجةٍ مبهرةٍ قد تستهلك من الوقت أكثر ما نتصور بكثيرٍ. لذا فقد راعى مصممو ادوبي بريمير هذا الأمر ووفروا على محرري الفيديو الوقت اللازم لإعادة إنشاء مثل هذه التأثيرات المدمجة من خلال إمكانية حفظها واستخدامها كمكونٍ متكاملٍ في مشاريعٍ لاحقةٍ.<a data-footnote-content="، 10 Features in Adobe Premiere Pro That Every Video Editor Should Know، من موقع: screenlight.tv، اطّلع عليه بتاريخ 1-9-2019.” data-footnote-id=”article-footnote-8413-3″ data-footnote-type=”numeric” href=”https://www.arageek.com/l/%D9%85%D8%A7-%D9%87%D9%88-%D8%A7%D8%AF%D9%88%D8%A8%D9%8A-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%B1-adobe-premiere#article-footnote-8413-3″>3
  7. للبرنامج القدرة على التعامل مع خيارات الاستيراد والتصدير المختلفة، فضلًا عن القدرة على إنشاء طبقاتٍ لا نهائيةٍ والعمل مع ملفاتٍ غير محدودةٍ في مشروعٍ واحدٍ. أي أن البرنامج يخدم الحاجة لاستخدام الكثير من العناصر المتعددة والمختلفة لتحرر فيديو واحد.
  8. هنالك الكثير من القوالب المتنوعة والرهيبة والمميزة التصميم على شبكة الإنترنت، والتي يمكنك تحميلها بسهولةٍ واستخدامها كمشروعٍ منفصلٍ والتعديل عليها، أو حتى دمجها مع مشاريعٍ خاصةٍ وإضافتها إلى مقاطع الفيديو خاصتك مما يوفر الكثير من الوقت والعناء.
  9. إنّ ادوبي بريمير أرخص من نظيره ادوبي افتر افكت ويعتبر برنامجًا مثاليًا للاستخدام مقارنةً بقيمة شرائه في حال كنت تريد شراء أحدهما فقط.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

تاريخ ادوبي بريمير

تحديث Android 11 غير الحد الأقصى لحجم الفيديو الذي يمكن تصويره