in

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 28 ..عودة أرطغرل Kuruluş Osman

قيامة عثمان 28، ينتظر الكثير من المشاهدين في الوطن العربي عرض مسلسل قيامة عثمان 28 الجزء الثاني من آجل استكمال الأحداث التي كانت في الجزء الأول من مسلسل قيامة عثمان 28، ويستكمل المؤسس عثمان في مسلسل قيامة عثمان 28 مابدأه أبيه أرطغرل من حروب وفتوحات للدولة الإسلامية ضد المغول والتتار والفرس والروم وغيرها، حيث أصبح خير خلف لخير سلف بسبب الإنجازات العظيمة التي قام بها ارطغرل.

مسلسل قيامة عثمان

وتم عرض الإعلان الرسمي للجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان 28 وكان هناك حدث هام وهو عودة أرطغرل مرة أخرى في الموسم الثاني مما جعل المشاهدين الذي كانوا ينتظرون المسلسل أصبحوا ينتظرونه بشدة من أجل ارطغرل، حيث أن مسلسل ارطغرل قد أدهش الجميع منذ عرض الحلقة الأولى له فقد حقق المسلسل عدد مشاهدات ضخمة سواء في تركيا أو في الوطن العربي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 28

وسيكون عرض مسلسل قيامة عثمان 28 الجزء الثاني على قناة ATV التركية التي عرضت الموسم الأول من المسلسل كما يمكن لجميع المتابعين مشاهدة القناة ومتابعة المسلسل على قمر النايل سات عبر تردد  11628 معدل الإستقطاب والترميز V حيث سيكون عرض المسلسل في منتصف شهر أكتوبر القادم بعد أن كان من المقرر له أن يتم العرض في شهر سبتمبر لكن تم تأجيل موعد عرض المسلسل.

  قيامة عثمان الحلقة 28 مترجم.. اعرف القنوات الناقلة Kuruluş Osman 28

الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 28

وسيكون عرض المسلسل حلقة أسبوعية مساء كل يوم أربعاء، ومن المحتمل أن يتم إعادة الحلقة على القناة في باقي أيام الإسبوع حتى يتم عرض الحلقة الجديدة، لكن ستكون الحلقة أيضاً متاحة على جميع المواقع التي تهتم وتنقل أعمال الدراما التركية والمسلسلات المشهور وستكون بالترجمة العربية.

فقد حصل مسلسل قيامة عثمان 28 على عدد كبير من المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى له وذلك كان بناءاً على المشاهدين الذين كانوا يتابعون مسلسل أرطغرل وتعلقوا به بشدة فأرادوا أن يتعرفوا على إبنه عثمان وكيف سيستكمل فتوحات أبيه العظيمة.

المصدر موقع مجله اعرف

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مسلسل قيامة عثمان 28 والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني Kuruluş Osman

موعد مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني علي قناة ام بي سي mbc