in

منتجع Blue Lagoon: شاهد بالصور أروع المنتجعات للاسترخاء

استمتعي بالرخاء في منتجع بلو لاغون Blue Lagoon في قلب أيسلندا الصافي.

في قلب الطبيعة، وعلى شواطئ جزيرة أيسلندا الرائعة، يستقبلك منتجع بلو لاغون Blue Lagoon لتتمتعي بالرخاء والراحة وتمضي أروع الأوقات في ينابيعه الحرارية التي تنبع عن عمق 2000 متراً تحت سطح الأرض حيث تجتمع مياه البحر الصافية والمياه العذبة النقية والحارة التي تخرج من فوهات صغيرة في الأرض. وفي طريقها للسطح، تجمع المياه المعادن وثاني أكسيد الكربون على حرارة 38 درجة مئوية، وهي مثالية لحمام مريح ومنشط.

تتلون هذه المياه باللون الأزرق بفضل المعادن وثاني أكسيد الكربون والطحالب الموجودة بها، ويعكس ثاني أكسيد الكربون أشعة الشمس، وتلمحين في فصل الصيف بعضاً من اللون الأخضر فيها.

 يحتوي المنتجع على بركة طبيعية للمياه الحرارية المفيدة جداً للجسم، تحتوي على 6 ملايين ليتر من المياه التي تتجدد تلقائياً بشكل طبيعي كل 40 ساعة ويصل عمقه إلى 1.6 أمتاراً. 

الغرف والتسهيلات: يتمتع الضيوف في بلو لاغون بالعديد من الخدمات والتسهيلات، ويبعد عن فندق بلو لاغون كلينك مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام، الذي يقدم لضيوفه مسبحاً خاصاً في ساعات محددة فقط.

حاز فندق بلو لاغون Blue Lagoon على العديد من الجوائز لهندسته المصممة بشكل يتناغم مع الطبيعة، مؤمناً واحة طبيعية للراحة والإسترخاء.

 يحتوي الفندق على 15 غرفة مزدوجة أو مفردة وكلها واسعة، وتقدم جميعها تسهيلات خاصة للضيوف وتتبع لها شرفة خاصة بها تطل على أجمل المناظر الطبيعية لحقول اللافا. تحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون وهاتف وخدمة انترنت مجانية ومجففاً للشعر ومناشف للحمام وبراداً، ويمكن للضيوف الإستفادة من تسهيلات النادي الرياضي والدخول إلى بركة المياه الساخنة. إن الغرف مصممة خصيصاً لتقدم كل وسائل الراحة والإسترخاء للضيوف.

 

يمكن للضيوف الحصول على تدليك خاص في غرفة التدليك التابعة للفندق لينعموا بالإسترخاء والراحة والتوازن، كما تتوفر لمن يرغب منهم معاينة طبية مختصة.

يشمل سعر الغرف كل الخدمات التي يقدمها الفندق بالإضافة إلى وجبة الفطور والدخول المجاني إلى بركة المياه الساخنة.

يتمتع الضيوف بميزة الدخول إلى العيادة التابعة للفندق، حيث يمكنهم الحصول على علاجات 

عدة، منها:

قناع الطين الأبيض الموجود في الفجوات المنتشرة حول البركة، ويمكن أن يوضع على الوجه والجسم بالكمية التي يرغب الضيف بها بفضل كثرة تواجده.

غرف السونا والبخار المحفورة داخل صخور اللافا، والتي تنظف الجسم من السموم وتمنح الشعور بالراحة والإسترخاء مع اطلالة مميزة على أجمل المناظر الطبيعية.

الشلال: قام مصممو بلو لاغون ببناء شلال إصطناعي ليمنح شعوراً بالإستمتاع تحت المياه المتدفق والمنعشة.

وأخيراً، ينصح فندق بلو لاغون Blue Lagoon ضيوفه بالوقوف على المنصة على سطح المبنى الرئيسي للفندق للإستمتاع بالمناظر الطبيعية للبحر وحقول اللافا والسماء الصافية.

 

زوري موقع Blue Lagoon واستمتعي بالرفاهية : http://www.bluelagoon.com/

 

موقع elmosoah

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

هاواي: إليكم حقائق ومعلومات عن جزر هاواي هذه القطعة من الجنة

“NOW” عرض مسلسل حياة جديدة 1 الحلقة الأولى عبر موقع قصة عشق مترجم بالعربية