in

مشاهدة قيامة عثمان 28 Kuruluş Osman علي مجلة اعرف بجودة اتش دي مترجمة للعربية

قيامة عثمان 28 علي مجلة اعرف، تعرض اليوم الحلقة الأولى من الجزء الثاني لمسلسل قيامة عثمان 28 التركي والذي لاقى إقبال كبير في مشاهدته خلال عرض المسلسل للجزء الأول، حيث يعتبر المسلسل إستكمال لمسلسل قيامة أرطغرل الشهير والذي ارتبط به الكثير في تركيا والوطن العربي، حيث أن عثمان هو إبن أرطغرل الأصغر والذي استكمل ما بدأه أبيه من فتوحات إسلامية وحروب وذلك من أجل نصرة الإسلام ورفع رأيته عالياً، فالمسلسل يحكي قصة تأسيس الدولة الثمانية وما واجهته من مؤامرات وحروب وخداع وكيف نجحت في التغلب على هذه كله بهدف واحد وهو نصرة الإسلام والمسلمين وحفظ كرامتهم.

قيامة عثمان 28

ويعرض مسلسل قيامة عثمان 28 على قناة واحدة فقط وهي قناة ATV التركية حيث أن هذه القناة قد أخذت الحقوق الحصرية لعرض مسلسل قيامة عثمان 28 سواء الجزء الثاني الذي سيتم عرضه الليلة أو الجزء الماضي، وستقوم بعرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني مساء اليوم الأربعاء، وتقوم مجلة اعرف بعرض الحلقة فورا نزولها مباشرة بجودة اتش دي مترجمة للعربية تابعونا.

  مسلسل قيامة عثمان 28 الجزء الثاني علي قناة atv التركية وقناة اليرموك

وسيظهر أرطغرل في هذا الجزء من مسلسل قيامة عثمان 28 حيث أن هذا سيضيف عدد مشاهدات كبير للغاية بسبب ارتباط الكثير بارطغرل وشغفهم لرؤية المشاهدة التي ستجمعهم معاً خاصةً أن عثمان أصبح هو القائد الآن.

وينتظر المسلسل الملايين من المشاهدين ليس في تركيا فقط بل في الوطن العربي أيضاً والذين يعشقون المسلسلات التركية حتى أنه أيضاً ظهرت طائفة كبيرة ممن ليسوا من هواة المسلسلات التركية ولكنهم كانوا يتابعون مسلسل أرطغرل بشغف وحماس كبير ومن ثم تابعوا مسلسل قيامة عثمان 28 أيضاً وينتظرون عرض الحلقة الجديدة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 28

وبالرغم من أن القناة هي الناقل الحصري عن باقي القنوات إلا أنه هناك الكثير من المواقع التي ستقوم بعرض المسلسل فور إنتهاء الحلقة من قناة ATV، وستنقلها المواقع مترجمة إلى اللغة العربية بجانب أنها ستكون بجودة HD فقناة ATV تعرض بجودة SD فقط، ومن هذه المواقع التي ستنقل المسلسل موقع قصة عشق وموقع أكوام، بجانب جميع المواقع الأخرى التي تهتم بالدراما التركية وهذه المواقع عددهم لا يعد ولا يحصى.

ويمكنك مشاهدة قيامة عثمان 28 Kuruluş Osman بعد عرض الحلقة على موقعنا مجلة اعرف حيث نقدم لمتابعينا المسلسل وبجودة HD من أجل ضمان متعة مشاهدتهم للمسلسل المفضل لهم. من هنا 

المصدر موقع مجله اعرف

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

بعد قليل مسلسل قيامة عثمان 28 الموسم الثاني مترجم على موقع اعرف بجودة عالية Kuruluş Osman

قيامة عثمان 28 الموسم الثاني مترجم للعربية.. مشاهدة هنا علي موقع اعرف Kuruluş Osman