in

مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 9 الان

 مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 9 صدمة الجميع فى سركان

على عكس نهاية الحلقة السابعه  من مسلسل انت اطرق بابى، والتى كانت غايه فى الحزن بالنسبه لايدا فان نهاية الحلقة الثامنة من المسلسل جأت لترد لايدا اعتبارها، وتعيد اليها حقها وتضعها فى المكانه التى تستحقها.

 اما سركان والذى عانى الامرين فقد عاش صراع محتدم بداخله، انتهى اخيرا بايمانه بكل كلمة قالتها ايدا وتصديقها واقراره ببرائتها مما الصق اليها من اتهام، لكن ذلك الاقرار وتلك الثقة جاءت وللاسف الشديد متأخره جدا بعد ان برهنت ايدا على صدق كل كلمة تفوهت بها وانها كانت مجرد ضحيه فى خدعة كاهان تلك والتى اصبحت مكشوفه للعيان.

الامر الذة سوف يتسبب بخوف سركان الشديد من ابتعاد ايدا عنه، وتركها له دونما استطاعته حتى على ان يحرك اصبعه ولو قيد انمله، خصوصا بعد قيام ايدا باعلان انفصالها عن سركان وخلعها لخاتمها.

 الامر الذى سيتسبب بصدمه قويه لسركان وسيحطم فؤاده، على خلفية اشتياقه لايدا وافتقاده لشخصيتها التى غيرت الكثير فى حياته واضفت اليها طابع خاص ملىء بالمرح والسعاده، مما سيترك شعور عميق بالاسى والحزن والوحده فى نفس الوقت فى داخل سركان.

 والذى سيعرف اخير مدى الخطأ الذى وقع فيه بعدم ثقته فى ايدا،  وعدم وقوفه فى ظهرها والى جانبها بدل من ان يقوم باتهامها بدون اى دليل، الامر الذى سشعل نار الغضب فى قلب سركان من ناحية كاهان والذى كان هو السبب المباشر فى كل ما حدث.

 ولن يستسلم سركان للواقع الاليم الذى يعيشه وسيعيد ترتيب افكاره من جديد، وسيفعل كل ما بوسعه من اجل استعادة ايدا مرة اخرى والتى كانت ضحيه لتلك العداوه المتبادله بينه وبين كاهان.

لذا فان سركان سيقوم من فوره وسيعتذر من ايدا بطريقة رومانسيه وبشكل يليق بها، وسيحاول ان يقنعها بان تعطيه فرصة اخيره وتعود مرة اخرى اليه والى حياته التى لم يعد لها اى طعم بعد ابتعادها عنه وتركها له.

 وسيتسبب تغير سركان فى صدمة كل من يعرفه، فقد تحول من انسان شبه الى لا يعترف بشىء اسمه المشاعر والاحاسيس الى شخص اخر محب ومعطاء وينبض قلبه بالرومانسيه والمشاعر الجميله والمرهفه.

المصدر : موقع magic1982

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

حلقه 9 مسلسل انت اطرق بابى

مسلسل انت اطرق بابى 8 زواج ايدا وسركان