in

مسلسل ابنة السفير 22 مترجم قصة عشق والقنوات الناقلة

ابنة السفير 22،نقدم لجميع متابعينا مسلسل ابنة السفير الحلقة 22 حيث زادت محركات البحث في الساعات الأخيرة عن الإستعلام على المسلسل لذلك نقدم لكم جميع المعلومات عن موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

وقد توقف مسلسل ابنة السفير 22 عن العرض فترة كبيرة بسبب توقف تصوير المسلسل أثناء فيروس كورونا المستجد، ولكن بعد استقرار الأوضاع في تركيا وانخفاض عدد حالات الإصابة قررت شركة إنتاج المسلسل العودة وإستكمال تصوير المسلسل مرة أخرى، ولم يكن مسلسل ابنة السفير فقط هو الذي توقف، بل توقف تصوير جميع المسلسلات والأفلام في هذه الفترة.

مسلسل ابنة السفير

لاقى المسلسل نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير منذ أول حلقة تم العرض فيها وذلك بسبب قصة المسلسل الرومانسية بين سنجار وناره حيث تواجههما الكثير من المشاكل والصعوبات التي تقف أمام قصة حبهم لبعض وفرقت بينهم، فتزوج من منكشه التي تحاول التخطيط لخطف أحد الأبناء، وأحداث حلقة الليلة ستدور حول جلسة وصاية بين سنجار وناره، وماذا سيحدث بعد أن اعترف غديز بحبه بناره وعلم سنجار بهذا الأمر، وهذا ما سيجعل حلقة الليلة ممتعة.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير 22

يعرض اليوم الإثنين مسلسل ابنة السفير الحلقة 22 في الثامنة مساءاً بتوقيت اسطنبول والسعودية والسابعة بتوقيت مصر، حيث تعرض حلقة واحدة في كل إسبوع.

القنوات الناقلة لمسلسل ابنة السفير

تقوم قناة Star TV التركية بعرض المسلسل حيث أنها أخذت حقوق حصرية لعدد كبير من المسلسلات التركية ذات نسبة مشاهدة عالية، ومن هذه المسلسلات هو مسلسل ابنة السفير الذي يتابعه عدد كبير من المشاهدين ساوء في تركيا أو الدول العربية نظراً لقصة المسلسل المثيرة فمنذ عرض الحلقة الأولى منه جذب إنتباه جميع المشاهدين، وتقوم القناة بعرض الحلقات مترجمة عبر شاشتها في المواعيد التي سبق وذكرناها.

وتوجد قناة star TV على القمر نايل سات وأيضاً عرب سات، لكن بإمكانك مشاهدة الحلقة أيضاً بعد عرضها مباشرةً عبر أحد المواقع التي تهتم بعرض الدراما التركية والمسلسلات فستقوم بعرض الحلقة أولاً بأول فور عرضها وستكون مترجمة للعربية.

المصدر موقع e3rf

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

تردد قناة ستار تي في .. لمشاهدة ابنة السفير الحلقة 22

تابع مسلسل ابنة السفير الحلقة 22 على قناة ستار تي في التركية وتفاصيل جديدة