in

مراجعة هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra.. هاتف رائد بسعر متوسط 2

البطارية

يمتلك الهاتف بطاريةً بسعةٍ جيدةٍ قدرها 4500 مللي أمبير ساعي تكفي لمد الهاتف بالطاقة ليومٍ كاملٍ حتى تحت الاستخدام الكثيف. عمر البطارية هذا ليس الأطول في السوق، حيث أظهرت الاختبارات قدرة الهواتف الرائدة الأخرى على توفير المزيد من الطاقة، إلا أن هاتف Mi 10 Ultra يتفوق على جميع منافسيه الذين ينتمون إلى نفس فئته.

يمتلك الهاتف في الواقع بطاريتين منفصلتين عوضاً عن بطاريةٍ واحدة مجموع استطاعتهما 4500 مللي أمبير ساعي، حيث استخدمت شاومي هذه التقنية إلى جانب تقنياتٍ أخرى لمضاعفة سرعة الشحن وتحقيق سرعةٍ غير مسبوقةٍ قدرها 120 واط. يستطيع الشاحن السريع المرفق داخل صندوق الهاتف -على خلاف أغلب الشركات المنافسة التي تبيع الشاحن بشكلٍ منفصل- تزويد الهاتف بـ 40% من الطاقة خلال 5 دقائق فقط، وبـ 100% خلال وقتٍ قياسي 20-25 دقيقة.

يدعم الهاتف أيضاً الشحن اللاسلكي باستطاعة 50 واط، وهذه أيضاً المرة الأولى التي نرى هاتفاً يدعم شحناً لاسلكياً باستطاعةٍ مماثلة. ويمكنك الشاحن اللاسلكي من تزويد الهاتف بـ 100% من الطاقة خلال 40 دقيقة فقط.

السعر

تمكنت شاومي من الإبقاء على سعر هاتف Mi 10 Ultra ضمن حدودٍ مذهلةٍ على الرغم من كل تلك الميزات والعتاد والمواصفات، حيث يبدأ سعر الهاتف بـ 5300 يوان صيني أي ما يعادل 760 دولاراً فقط، كلا ليس هنالك خطأٌ في الأرقام، فستحصل على جميع الميزات التي تكلمنا عنها في مراجعتنا هذه في نُسخة 8/128 جيجابايت لقاء 760 دولاراً فقط، و 800 دولار لقاء نسخة 8/256 جيجابايت، 865 دولاراً لقاء نسخة 12/256 جيجابايت و 1000 دولار لقار نسخة 16/512 جيجابايت.

الفيديو الترويجي

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

سوار Halo من أمازون يتابع تغَيُّراتك الجسدية والنفسية من المنزل عبر تطبيق على الهاتف… لكن!

مراجعة هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra.. هاتف رائد بسعر متوسط