in

محمد يوسف: الأهلي أتعلم من درس خسارة السوبر وعازم على استعادة الدورى

أكد محمد يوسف، نجم الأهلي السابق، أن الفريق تعلم من درس خسارة مباراة السوبر أمام طلائع الجيش، موضحا أن المارد الأحمر عازم على التتويج بلقب الدورى هذا الموسم. وقال يوسف، في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم”: “الأهلي واضح أنه عازم على استعادة درع الدوري ولديه تركيز كبير منذ بداية البطولة، والأهلي يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم وتركيز على حصد نقاط الفوز”. 

ومن ناحية أخرى يفاضل بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بين سيناريوهين بشأن التعامل مع غياب حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأحمر، عن مباراته القادمة ضد غزل المحلة يوم الاثنين المقبل، بسبب حصوله على الكارت الأحمر في مباراة المقاولون العرب، مساء الجمعة. ويفاضل موسيماني بين تغيير طريقة اللعب والعودة لطريقة 4 / 2 / 3 / 1؛ لتعويض غياب حمدي فتحي، بحيث يلعب بنفس التشكيل مع دخول حسين الشحات أو لويس ميكيسوني أو أحمد عبد القادر على حساب فتحي ويلعب برباعي في الخط الدفاعي بدلا من 3، كما هو الحال في المباريات الأربع الماضية مع زيادة لاعب جديد في الخط الأمامي. والسيناريو الثاني هو استمرار اللعب بطريقة 3/4/3 مع نقل أكرم توفيق أو اليو ديانج للقيام بدور حمدي فتحي كليبرو بين قلبي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف، مع الدفع بمحمد هاني لقيادة الجبهة اليمنى، بحيث يلعب أكرم أو ديانج كليبرو، ويلعب الآخر منهما في مركز الوسط بجوار عمرو السولية.

وأكد موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون، أنه يوجد أكثر من بديل لحمدي فتحي، بعد تأكد غيابه عن مباراة المحلة بالجولة الخامسة من عمر الدوري على ملعب غزل المحلة.

 موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة#موقع شعلة#شعلةدوت _كوم#شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

قصص وعبر أفلام كرتون بعنوان راقصة الباليه الصغيرة الجزء السابع

أجواء أوروبية فى مران الاتحاد السكندرى استعدادا للمقاصة