in

ما يجب أن ترتديه في ديسمبر: 7 من Easy Outfit Ideas

لا يوجد شهر آخر يسمح لك بالمشاركة في مجموعة كاملة من قواعد اللباس مثل شهر ديسمبر. تنتقل من خرق عيد الميلاد المبهجة في الفترة الممتدة حتى اليوم الخامس والعشرين إلى ملابس الترهل من الرأس إلى القدمين لمدة ثلاثة أيام من بقايا الديك الرومي التي تأتي بعد ذلك.

يوجد أيضًا في هذا المزيج التسوق في اللحظة الأخيرة في عيد الميلاد ، ووجبات غداء طويلة ، واعتمادًا على مقدار الخمر الذي تتناوله ، تغني كارول. هذا أمر صعب من قبل خزانة ملابس أي شخص.

المفتاح لفتح كل شيء هو وجود عدد قليل من المواد الغذائية الشتوية المتنوعة التي تؤدي وظائف متعددة طوال شهر ماريا كاري. هذه هي أفكار الأزياء التي نختارها لشهر ديسمبر.

  

الدنيم وشيرلنج معًا

إذا كان هناك سبب واحد لعدم كره ثلاثة أشهر من الظلام وعدم الشعور بأطرافك ، فهذا هو الشيرلينغ. إنه مزيج غريب من العملي والسخيف ، السلس من جانب والأشعث من الجانب الآخر ، في الأساس مجموعة كبيرة من التناقضات الفاخرة. وإذا كنت ستحصل على قيمة أموالك من شيرلينغ حقيقي ، فإن شهر ديسمبر هو الوقت المناسب للشراء.

لتحقيق العدالة في سترة شيرلينج ، اصنع مثل مجموعة طويلة من أيقونات الملابس الرجالية (روبرت ريدفورد ، آلان ديلون ، ستيف ماكوين) الذين كانوا يعرفون جيدًا أن رفيق شيرلينغ الطبيعي هو الدنيم. سواء أكنت ترتدي سترة شيرلنغ تان مع قميص دنيم أزرق سميك أو تباين سترة سوداء من شيرلينغ مع بعض الدنيم المتين للغاية ، فإن هذا الاقتران مصنوع في الجنة الرجالية.

شيء واحد يجب أن تكون حذرا منه هو مدى خطأك. ستعمل رقبة ملفوفة على صنع العجائب لإضفاء لمسة أنيقة على مظهرك وكذلك الأحذية الرياضية البكر والطازجة. إذا شعرت بقذارة أو غير رسمية ، فليس من الأفضل أن تتعاون مع هذا الثنائي الشهير.

– لوك سامبسون ، رئيس قسم الإبداع

كنزة احتفالية ليست رهيبة

آه ، وقت عيد الميلاد ، الهدال والنبيذ ، وطائرة ناف في عيد الميلاد ألقت بك من قبل والدتك التي لن تقبل أي إجابة.

إذن ، كيف تصمم هذا الموقف بعد ذلك؟ حسنًا ، عليك أن تحضر سترة عيد الميلاد غير الرسمية في السحب (لا يمكن للأقارب دفع شخص آخر عليك ، بالتأكيد؟). Fair Isle هو نمط عيد الميلاد المفضل لدينا ، احتفالي ولكن بدون حداثة ، لذا لا يزال بإمكانك ارتدائه حتى فبراير.

إنه عقل مزدحم بالنمط ، لذا اختر لونًا من النمط وقم بمطابقته مع ظل بنطالك. كنا نرتدي بناطيل سبور أنيقة فوق الجينز ، لذلك لن تزعجك الجدة أكثر من ذلك ، وترتديها مع بعض أحذية أكسفورد حتى تتمكن من السير بأناقة بعد عيد الميلاد.

– ريتشارد جونز ، كاتب في هيئة التدريس

قطع ملابس العمل الطبقات

إذا كنت تريد أن تكون دافئًا ولكن لا تتخيل أن تثقل كاهلك بمعطف ثقيل ، فقد تكون ملابس العمل ذات الطبقات هي الحل لأسلوب البرد المفاجئ. في حين أنها تعمل بشكل جيد بشكل فردي ، فإن الطبقات وسترة العمل معًا هي مزيج لا يمكن إيقافه يأتي في فصل الشتاء.

فكرة الطبقات مثالية لفصل الشتاء. يمكنك تكديس الملابس في الهواء الطلق ، ومع مرور اليوم يمكنك تخصيص مستويات الدفء لديك.

تعتبر ملابس العمل مفيدة أيضًا عندما يتعلق الأمر بالأقمشة المستخدمة ، والتي غالبًا ما تكون متينة وسميكة ، وكمية الجيوب الموجودة على الملابس. خذ سترة الأعمال الروتينية على سبيل المثال ، والتي تميل إلى أن تحتوي على جيب داخلي بالإضافة إلى ثلاثة جيب خارجي كبير ، مما يجعل الحقائب في الأساس قديمة.

أفضل شيء عن ملابس العمل رغم ذلك؟ كيف كل شيء جيد جدا معا. ابحث عن القطع المحايدة أو البحرية أو الخضراء ، وستكون هناك بشكل أساسي قابلة للتبديل. تبحث عن مكان لتبدأ؟ ارتدي سترة العمل الشاقة فوق معطف الأعمال الروتينية وقميص العمل تحتها. إذا كان الجو باردًا حقًا ، جرب لفة الرقبة كطبقة أساسية ، ولن تشعر بالبرد مرة أخرى.

– تشارلي توماس ، محرر أول

ملابس العمل التي تتضاعف مثل ملابس الحفلات

تكمن مشكلة البدلة الرسمية في أن معظمنا ، للأسف ، ليسوا من جيمس بوند وليس لديهم أكثر من سببين لارتدائه واحدًا كل عام. ولكن إذا كانت دعوات الحفل متداولة هذا الشهر ، فهناك عنصر أساسي آخر من الملابس الرجالية يمكنك الرجوع إليه بدلاً من ذلك.

و دعوى سروال قصير وأخيرا الحصول على الائتمان الذي يستحقه بعد سنوات طرده كشيء القديم انسداد التي كتبها كبار السن من الرجال انسداد البالية. القليل من المواد يمكن أن ترتدي ملابس لأعلى أو لأسفل بسهولة مثل سروال قصير يمكنك ارتداء بدلة من الحبل إلى المكتب مع تي شيرت أو ربطة عنق وتركها للحفلات الأنيقة بعد حلول الظلام لأنها تحتوي على لمعان مشابه للمخمل.

العبها بأمان باللون الأسود أو البحري إذا كنت ترغب في ذلك ، لكن المواد أيضًا تبدو رائعة في درجات اللون الأخضر والصدأ والبرغندي. القميص الهش تحتها جيد ، ولكن من أجل الانحطاط الاحتفالي المناسب ، استند إلى السبعينيات برقبة ملفوفة.

– إيان تايلور ، رئيس التحرير

أكثر ملابس الاسترخاء فخامة يمكنك شراؤها

موسم الأعياد هو أفضل وقت تقضيه في المنزل ، ولكن هذا ليس عذراً لقضاء ثلاثة أسابيع من العام في التعرق (أو غير المقدس).

في حين أنه من الجيد تمامًا شرب النبيذ الساخن في الساعة 11 صباحًا ، فإن السماح للضيوف والزوار برؤيتك مرتديًا قميصًا مبتكرًا وسراويل قصيرة ملطخة بالمرق ليس كذلك. للبقاء في قائمة الملابس الأنيقة ، ما يجب أن تسأل عنه في عيد الميلاد هذا هو ملابس نوم عالية الجودة.

القواعد بسيطة. اختر مجموعة مطابقة – سواء كان ذلك زوجًا من البيجامات الكلاسيكية أو مجموعة من الأساسيات المتميزة بجدية – بألوان محايدة مثل الأزرق الداكن أو الرمادي أو الأسود وامنح الأولوية للأقمشة الناعمة القابلة للتنفس مثل القطن والحرير والجيرسي. كلاهما سوف يغطيك للاسترخاء وتناول الغداء وكل شيء بينهما.

– لوك تود ، نائب رئيس التحرير

سترة متأنقة

لطالما اعتبرت السترة قطعة غير رسمية من الملابس الخارجية ، لكن هذا لا يعني أنه عليك فقط ارتدائها بملابس مريحة للغاية. كانت تعديلات الستينيات هي أول من اكتشف التنوع الحقيقي للباركا عندما ارتدوه على بدلات تونيك حادة وثلاثة أزرار ، وعلى الرغم من أنك لست مضطرًا إلى تكرار هذا المظهر بالكامل ، فلا يوجد سبب يمنع ارتداء سترة معطفك الذي تذهب إليه في كل مكان ، ويفعل أي شيء هذا الموسم.

من الأسهل القيام بارتداء سترة على نمط ذيل السمكة غير الفروي الأكثر عسكرية. ولكن ، على عكس المودات ، تخلص من فائض الجيش الأخضر لصالح الأسود والأزرق الأكثر حدة ، والتي تصبح على الفور أكثر رسمية. جرب ارتداء واحدة فوق رقبة ملفوفة أو كنزة برقبة دائرية ، وبعض البنطلونات المخصصة والأحذية السوداء ، لإطلالة مناسبة للعمل أو اللعب.

نصيحة إضافية: في حين أن العديد من سترات باركا تأتي بطول أقصر ، حاول البحث عن واحدة طويلة. سيؤدي ذلك إلى تكرار مظهر وملمس المعطف ، مما يزيد من تألق المظهر. لا ينبغي أن يكون فسيحًا جدًا ، ولكن إذا كان هناك القليل من الأكياس ، فغالبًا ما تأتي سترات الباركا ذات ذيل السمكة برباط لربط الأشياء.

– تشارلي توماس ، محرر أول

سترة منفوخة تعني العمل

وُلدت السترة البخارية لأول مرة بدافع الضرورة الشخصية عندما كاد منشئها أن يفقد حياته بسبب انخفاض حرارة الجسم أثناء رحلة صيد في منتصف الشتاء.

إلى جانب التطبيق العملي ، أصبحت السترة المنتفخة أيضًا مفضلة للأزياء ، مع تكرارات مختلفة في كل مكان ، كل موسم من الأزياء الراقية مثل Balenciaga وصولاً إلى الشارع الرئيسي. تعود شعبيتها ، مع خصم العزل ، إلى التباين الجذاب الذي تخلقه مع النصف السفلي النحيف ، مما يؤدي إلى نفث الجزء العلوي من الجسم إلى أقصى النسب.

اختر نسخة مقصوصة تقطع فوق الخصر مباشرة إذا كنت تريد إبراز هذه النقطة بشكل أكبر ، واستخدمها في الظل اللامع (البرتقالي المحترق هو أحد ألوان الموسم) لتلفت الانتباه حقًا مع سترة وجينز داكن التحرير والسرد تأريض نظرة تحتها.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

موندو ديبورتيفو: برشلونة كان يستحق ركلة جزاء الليلة

هدف ألافيس في برشلونة .. من كان المخطئ؟