in

ماذا ترتدي في عيد الحب

لقد تذكرت أن تقوم بالحجز في المطعم المطلوب ، وقمت بتقديم طلبك إلى بائع الزهور ، وبعد مداولات أكثر مما كنت تخطط له ، استقرت على هدية عيد الحب مضمونة للحصول على بعض نقاط الكعكة.

الآن ماذا سترتدي بحق الجحيم؟

من السهل ترك هذا الجانب من تاريخ عيد الحب حتى اللحظة الأخيرة ، لكن V-day محرجًا لارتدائه مثل أي دعوة أنيقة غير رسمية. أنت لا تريد أن تظهر مرتديًا سترة العشاء مع وردة بين أسنانك ، ولكن هذا ليس ليلًا لما يسمى بالركض “المصمم”.

  

سواء كنت ذاهبًا لتناول عشاء حائز على نجمة ميشلان أو موعد غداء بسيط ، فالأمر كله يتعلق بالتأكد من أنك ترتدي ملابس أنيقة ومناسبة لكل ما خططت له.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، نقدم لك ملخصًا لما ترتديه في أربعة سيناريوهات شائعة لتاريخ عيد الحب . هذه هي الملابس المصنفة – الكيمياء متروكة لك.

موعد العشاء

اختيار جيد؛ كيف يمكن أن تخطئ في تناول ثلاث دورات من المنشطات الجنسية المحضرة ببراعة مصحوبة ببضعة أكواب من النبيذ الفاخر؟ برؤية أنك تجاوزت العقبات لتأمين الحجز ، فأنت تريد أن تتطابق مع نفس الجهد عندما يتعلق الأمر بما ترتديه.

من الصعب التغلب على بعض الحياكة الحادة في هذه الحالة ، لكنك لست ذاهبًا لمقابلة عمل ولن يرغب شريكك في الشعور بأنه يتم استجوابه. فكها. جرب الملابس المنفصلة بألوان تكميلية أو أنماط خفية أو سترة مزدوجة الصدر متدلية. الأهم من ذلك ، اترك قمصانك في خزانة الملابس وارتدِ رقبة ملفوفة أو رقبة مستديرة أسفل السترة بدلاً من ذلك. سوف يتناغم زوج من الأحذية الكلاسيكية السوداء Derbies أو Chelsea مع ما يحدث في الأعلى ، ولكن ربما يضيف مربع جيب مطوي بعناية إذا كان المطعم راقيًا بشكل خاص.

لا تنس استخدام المنضدة. أنت لا تريد أن تزين بصلصة الفلفل المسكوب.

تاريخ ما بعد العمل

إذا كنت تبقيها غير رسمية مع مشروب هادئ أو مزيج رومانسي من Netflix / الوجبات الجاهزة ، بصراحة ، نحن لا نلومك. لا يزال بإمكانك بذل جهد مع ما ترتديه في يوم عيد الحب.

استهدف النهاية الأكثر ذكاءً من الملابس غير الرسمية الذكية للاحتفاظ ببعض الإحساس بالمناسبة. ابدئي بارتداء زوج صلب من السراويل القماشية ذات الوزن الشتوي مثل بنطال سبور ، أو بنطلون من قماش الفانيلا. قم بالبناء على قاعدتك بقميص قطني عادي أو منقوش أو شامبراي بأزرار لأسفل ومحبوك كبير الحجم لدرء البرد – سيكون من الأفضل ارتداء سترة من الكابلات أو سترة برقبة شال – ثم قم بتلميع مظهرك بزوج من الأحذية الذكية باللون البني / الأسود. إذا كنت تتجه إلى أجنحة الحانات ، فلا تنسَ معطفًا فخمًا باللون الرمادي أو الجمل أو البحرية.

نحن لا نعد بأي شيء ، ولكن إذا كان هذا المزيج من الزخارف مع ركن حانة دافئ أو فيلم رومانسي لا يشجع تاريخك على اللمس ، فنحن لسنا متأكدين مما سيحدث.

تاريخ اليوم

سواء كانت رحلة ليوم واحد إلى مدينة أو مدينة مجاورة ، أو زيارة متحف جديد أو نزهة على ضفاف البحيرة ذات المناظر الخلابة ، فمن المرجح أن يراك هذا الخيار وأنت تتحرك في الداخل والخارج على مدار اليوم ، مما يعني أن الطبقات الذكية أمر بالغ الأهمية لتبدو بأفضل ما لديك أثناء أيضا تنظيم درجة الحرارة.

تأكد من استعدادك لكل أنواع الطقس الذي يمكن لشهر فبراير أن يلقي به عليك من خلال تشكيل سترة خفيفة الوزن – فكر في ماك ، وخندق ، وحقل ، وسترة غير مبطنة – مع قطعة متوسطة الوزن من التريكو ، وقميص كلاسيكي برقبة مستديرة وزوج من الجينز النيلي الداكن أو بناطيل سبور ضئيلة.

عندما يتعلق الأمر بالأحذية ، فأنت تريد أن تختار أسلوبًا قويًا ومريحًا في نفس الوقت – الأحذية (سواء كانت ذات شكل بروغ كلاسيكي أو بأسلوب مستوحى من العمال) والمدربين الجلديين هما أفضل الخيارات هنا. إذا كان الجو باردًا ، فلا تنسَ وشاح الكشمير والقفازات الجلدية – كلاهما فاخر ولكن أقل من اللازم وسيضفي إحساسًا دقيقًا بالتطور. والتي قد تكون أو لا تكون مبررة.

تاريخ حلبة الرقص

إذا كنت ستخرج ، فإن القواعد مختلفة قليلاً. بافتراض أنك ستدخل وتخرج من سيارات الأجرة والبارات المزدحمة وأرضيات الرقص المزدحمة ، يمكنك أن تنسى الحاجة إلى الوقوف في مواجهة الظروف والتفكير في موسيقى الروك أند رول أكثر بقليل مع الاستيقاظ.

أنت ترتدي ملابسك لتترك انطباعًا جيدًا ، لذا ابدأ بقميص مطبوع أو بنقش خفيف الوزن. اختر سترة فاخرة من جلد الغزال لتغطي الجزء العلوي وزوجًا رفيعًا من الجينز الداكن في الأسفل ، ثم اربطها ببعض الأحذية الفاخرة – أحذية تشيلسي أو المتسكعون هي أفضل اختياراتنا.

احتفظ باللوحة مظلمة لمنح نفسك أفضل فرصة للخروج مثل Heathcliff في العصر الحديث. ومع ذلك (في) قد يكون هذا الانطباع دقيقًا.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

ماذا تعرف عن سمكه الاربيمه ؟؟؟

قصيدة والاس ستيفنز (بطاقة بريدية من بركان)