in

كيف تمكنت سوني من الاحتفاظ بسر تصميم PS5 وإبعاده عن التسريبات؟

لغاية بدأ مؤتمر سوني الخاص بمستقبل ألعاب PS5 لم يكن أحد يعلم إن كان هذا الحدث سيشهد استعراض تصميم الجهاز أم أن سوني ستبقيه حبيس الأبواب المغلقة، لكن بعض الهمسات من هنا وهناك قالت بأن اتفاقية عدم التصريح الموقعة بين سوني والمطورين انتهت لذا فإن على الشركة الإسراع بالكشف عن جهازها خوفاً من التسريبات.

لكن يبدو بأن الشركة اليابانية كانت حريصة على إبعاد التصميم عن التسريبات بشكل كبير لدرجة إخفائه حتى على موظفي الشركة أنفسهم، هذا ما ذكره Eric Lempel  مسؤول التسويق في بلايستيشن بلقاء عبر مدونة بلايستيشن حيث قال بأنه حتى كبار الموظفين لم يكونوا على علم بالتصميم النهائي للجهاز فهو مثلاً لم يشاهد الجهاز إلا قبيل ساعات من موعد الحدث.

ووصف تلك اللحظة بالقول أنه كان يعتقد بأنه ذاهب لاجتماع مع جيم رايان في طوكيو حتى وصل لأحد الطوابق وهناك كان يوجد قبو مع بعض الأضواء المشرقة من فوق وإذ به يجد بلايستيشن 5 يقبع هناك بكلتا نسختيه ومع الاكسسوارات الملحقة.

وتابع بالقول بأن الكثير من الأشخاص شعروا بالحماس بعد رؤية إعلانات الحدث لاسيما التصميم لكن  المشاهدة ليست بشيء أمام إحساسك وأنت تلمس الجهاز وتتعامل معه ملمحاً لوجود الكثير من المزايا الرائعة والمدهشة. وختم حديثه بوصفه بالأعجوبة. وبأن الناس سيحبون رؤيته في منازلهم و التباهي به امام اصدقائهم.

المصدر موقع Saudi Gamer

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مؤشرات ربما توحي بقدوم ريماستر GTA V بشكل حصري على PS5

رئيس بلايستيشن عن ألعاب PS5: هذه ليست سوى البداية!