in

كيفية صنع الفن من صورة في أدوبي فوتوشوب

محرري الرسوم في عصرنا قادرون على الكثير. معهم يمكنك تغيير الصورة أو إزالة أي شيء منها أو إضافة أي شخص. بمساعدة من محرر الرسومات ، يمكنك عمل صورة وفن من صورة عادية ، وسوف تخبرك هذه المقالة بكيفية عمل فن من صورة في Photoshop.

أدوبي فوتوشوب – هذا هو واحد من محرر الرسومات الأكثر ملاءمة والأكثر شعبية في العالم. يحتوي Photoshop على عدد لا حصر له من الإمكانيات ، من بينها أيضًا إنشاء فن تصوير فن البوب ، والذي سنتعلم القيام به في هذه المقالة.

كيفية عمل صورة نمط فن البوب في Photoshop

تحضير صورة

بعد التثبيت ، تحتاج إلى فتح الصورة التي تحتاجها. للقيام بذلك تحتاج إلى فتح القائمة الفرعية “ملف” وانقر على زر “فتح” ، وبعد ذلك ، في النافذة التي تظهر ، تحتاج إلى تحديد الصورة التي تحتاجها.

بعد ذلك ، تحتاج إلى التخلص من الخلفية. للقيام بذلك ، قم بإنشاء طبقة مكررة عن طريق سحب الخلفية الرئيسية إلى رمز “إنشاء طبقة جديدة” ، ثم قم بتعبئة الخلفية الرئيسية باستخدام الأبيض باستخدام أداة “التعبئة”.

بعد ذلك ، أضف قناع طبقة. للقيام بذلك ، حدد الطبقة المطلوبة وانقر على أيقونة “إضافة قناع متجه”.

الآن قم بمسح الخلفية باستخدام أداة Eraser وقم بتطبيق قناع طبقة ، بالنقر بزر الماوس الأيمن على القناع.

تصحيح

بعد أن تكون الصورة جاهزة ، حان الوقت لتطبيق التصحيح ، ولكن قبل ذلك قم بإنشاء نسخة طبق الأصل من الطبقة النهائية بسحبها إلى رمز “إنشاء طبقة جديدة”. جعل طبقة جديدة غير مرئية ، والنقر على العين بجانبها.

الآن حدد الطبقة المرئية وانتقل إلى “عتبة تصحيح الصورة”. في النافذة التي تظهر ، اضبط الأنسب على نسبة الصورة بالأبيض والأسود.

الآن إزالة الخفاء من النسخة ، وتعيين العتامة إلى 60 ٪.

الآن العودة إلى “عتبة تصحيح الصورة” ، وإضافة الظلال.

بعد ذلك ، تحتاج إلى دمج الطبقات عن طريق تحديدها والضغط على تركيبة المفاتيح “Ctrl + E”. ثم ترسم الخلفية في لون الظل (حدد تقريبًا). ثم الجمع بين الخلفية والطبقة المتبقية. يمكنك أيضًا مسح الأجزاء غير المرغوب فيها من الصور التي تحتاجها أو صبغها.

الآن تحتاج إلى إعطاء الصورة لونًا. للقيام بذلك ، افتح خريطة التدرج ، الموجودة في القائمة المنسدلة للزر لإنشاء طبقة ضبط جديدة.

يؤدي النقر على شريط اللون إلى فتح نافذة تحديد اللون وتحديد مجموعة الألوان الثلاثة. بعد كل مربع ، اختر اللون الذي تريده.

كل شيء ، صورة البوب الخاصة بك جاهزة ، يمكنك حفظها بالتنسيق الذي تحتاجه عن طريق الضغط على تركيبة المفاتيح “Ctrl + Shift + S”.

درس فيديو:

هذه طريقة ماكرة ، لكنها فعالة تمكننا من تكوين صورة فنية في Photoshop. بالطبع ، لا يزال من الممكن تعديل هذه الصورة ، وإزالة النقاط غير الضرورية والمخالفات ، وإذا كنت ترغب في العمل على هذا ، ستحتاج إلى أداة القلم الرصاص ، وستقوم بذلك بشكل أفضل قبل أن تصنع لون الفن الخاص بك. نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

فوتوشوب: كيفية إنشاء الرسوم المتحركة

قم بإنشاء شكل تعسفي في Photoshop