in

كيفية ارتداء قبعة صغيرة دون أن تبدو مثل الأبله كيفية ارتداء قبعة صغيرة دون أن تبدو مثل الأبله

 منظر أغطية الرأس في الطقس البارد منطقة يصعب اجتيازها. Beanies هي في الأساس الخيار الوحيد المقبول بشكل غامض ، ودعنا نواجه الأمر ، بالكاد تحظى باحترام كبير من قبل أتباع الموضة. لا يمكنك إلقاء اللوم عليهم أيضًا. بعد كل شيء ، عادة عندما يبتعد هؤلاء عن الوعي العام بالأزياء ، كانت هناك عواقب وخيمة.

على سبيل المثال ، قضى ديفيد بيكهام وجحافله من التلاميذ في الأسلوب أفضل جزء من المبتدئين وهم يهزون بفخر نظرة تقول ، “لدي غائط في قبعتي” ؛ وأثناء المجيء الأول لكريغ ديفيد ، مثّل مغني R’n’B / Garage crossover بشكل مثالي لماذا يجب أن يكون الواقي الذكري مطاطيًا دائمًا ويتم ارتداؤه على قضيبك ، على عكس الصوف والمرتدي على رأسك.

ومع ذلك ، كما هو الحال مع العديد من الأشياء في عالم الموضة – لا يتعلق الأمر فقط بما ترتديه ، بل يتعلق أيضًا بكيفية ارتدائه. ومع وضع هذا المنطق في الاعتبار ، نود أن نتخذ موقفًا للدفاع عن أحد أكثر الإكسسوارات الشتوية التي يساء فهمها.

إذا سبق لك أن نطقت بالكلمات ، “القبعات لا تناسبني” فقد يكون السبب هو أنك ببساطة كنت ترتدي القبعات الخاطئة. تعمل Beanies بشكل جيد مع حب الملابس الرجالية الحالي لملابس العمل النفعية ، وهناك عدد من الأساليب التي تتناسب حتى مع أغرب أشكال الوجه وأكثرها تكتلاً .

اختيار قبعة صغيرة مناسبة لوجهك

تقول سارة جيلفيلان ، مصممة الأزياء ومؤسسة SartoriaLab ، وهي خدمة تصفيف شخصية للرجال مقرها لندن: “تعتبر قبعة صغيرة عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابسك الشتوية” . “ولكن قبل أن تتوجه لشراء واحدة ، تذكر أن التفاصيل الصغيرة يمكن أن تحدث فرقًا فيما إذا كان النمط يناسبك أم لا.”

إذا كنت مستديرًا أو مربعًا للوجه ، فتجنب التصميمات التي تجعلك تبدو مثل Harry من Home Alone. يقترح جيلفيلان: “اختر قبعة صغيرة بدون رباط خلفي ، مع تضليع ونمط أكثر مرونة يمكن أن يضيف بعض الارتفاع إلى وجهك”. “أيضًا ، ارتديها بعيدًا عن وجهك قليلاً بدلاً من شدها على أذنيك.”

تعتبر القبعة المزركشة خيارًا جيدًا آخر لذلك ، لكن ابتعد عن أي شيء أيضًا “بالخارج”. أنت لا تريد أن تبدو مثل كيفن أيضًا.

إذا كان لديك وجه أطول ، يمكن أن تعمل قبعة صغيرة بشكل جيد. يقول جيلفيلان: “اختر الكفة الخلفية ، والتي يمكن أن تكون بلون متباين أو تحتوي على تفاصيل مخططة”. “ارتدِ أسلوبًا أكثر إحكامًا يلائم رأسك بشكل مريح لتجنب إضافة المزيد من الارتفاع.”

أنماط قبعة صغيرة لاحتضان

للحفاظ على أذنيك دافئة بأناقة ، هذه هي القبعات الصغيرة التي يمكنك الاعتماد عليها. التزم بهذه القبعات الشتوية الآمنة ، ولا يمكنك أن تضل الطريق بعيدًا.

قبعة صغيرة كلاسيكية

عندما تسمع “قبعة صوفية” ، فهذا على الأرجح ما تفكر فيه – وهناك سبب وجيه لذلك. هذا النمط هو واحد من أكثر الأساليب شعبية وتنوعًا في الوجود وقد دافع عنه ملوك الهيب هوب والعمال وأي شخص آخر بينهما.

بقدر ما تذهب بيني ، هذا هو الجد.

الصورة لجاكوب هيلتون على Unsplash

قبعة الصياد

ربما أصبح هذا هو الخيار المفضل لمحبي موسيقى الجاز في الطقس البارد ، لكن لا تدع ذلك يوقفك. تم تصميم قبعة الصياد كجزء من مظهر مستوحى من ملابس العمل ، وهي تأتي حقًا بمفردها.

تتميز هذه القبعة الصوفية المصغرة بغطاء علوي وتجلس فوق الرأس وتنتهي فوق الأذن مباشرة.

صورة مايكل بنز على Unsplash

قبعة مزركشة

لا يعتبر بوم بوم هو الأكثر رجولة في التفاصيل الزخرفية ، لذلك قد يكون من المفاجئ معرفة أن له جذوره في الجيش . استخدم كل من مشاة نابليون وفوج المرتفعات الاسكتلندية بوم بوم على قبعاتهم للتمييز بين الشركات واليوم لا يزال من الممكن ارتداء واحدة دون أن تبدو وكأنها مغنية كارول.

ابتعد عن ألوان النيون والأنماط الاحتفالية المفرطة وأي شيء به أكثر من كرة واحدة متواضعة الحجم.

تصوير هاران أموريم على Unsplash

بيني لتجنب

قانون نيوتن الثالث لأغطية الرأس: لكل قبعة جميلة ، هناك قبعة متساوية ومعاكسة. إليك ما يجب البحث عنه.

قبعة صغيرة فضفاضة

كما ذكرنا سابقًا ، لعدة سنوات في المبتدئين ، كان كل رجل وكلبه يرتدي قبعة صغيرة كبيرة الحجم مترهلة. وغني عن القول ، لم تكن نظرة جيدة.

ديفيد بيكهام ، كما هو الحال في كثير من الأحيان ، كان له دور فعال في انتشار هذه البدعة. كان قائد المنتخب الإنجليزي السابق يتعرض للصقيع باستمرار وهو يرتدي قبعة صغيرة فضفاضة في المطارات حول العالم ، مما تركنا جميعًا نطرح نفس السؤال: ما الذي كان يحاول تهريبه عبر الجمارك؟

تصوير كريستوفر بيرنز على Unsplash

قناع / بيني ذروته

إذا كان طفل يبلغ من العمر 13 عامًا يرتدي قميصًا كبيرًا من Limp Bizkit وبنطلون جينز فضفاض يعتقد أنه “مريض” ، فمن المحتمل أن يتركه بقيتنا بمفرده.

ما لم تكن قد قدمت بشكل سيئ شخصية كمبيوتر تسمى “ Otto ” في لعبة تزلج على الجليد من Nintendo 64 ، فمن الأفضل إعطاء كابوس أغطية الرأس هذا رصيفًا واسعًا للغاية.

الجدة بينيس

يجب أن تعلم حقًا الآن أنه في عالم الملابس الرجالية ، يجب تجنب أي شيء يحمل البادئة “الجدة” مثل الطاعون ، ولا يُستثنى من ذلك بيني.

إذا صادفت متجرًا للتزلج ووجدت قبعة ناعمة مزينة بموهوك أزرق فروي ، استدر بسرعة ، واخرج من الباب ولا تعود أبدًا. هذا مجرد منطق سليم.

كيفية ارتداء قبعة صغيرة

إليك بعض الأفكار الآمنة حول كيفية تصميم قبعة صغيرة ، جنبًا إلى جنب مع أفضل الإصدارات التي يمكنك شراؤها لتحقيق كل مظهر.

بيني ركاب

فقط لأنك تحتاج إلى ارتداء ملابس أكثر ذكاءً من المعتاد ، فهذا لا يعني أن رغيف الخبز يجب أن يعاني من البرد.

قبعة صغيرة تقليدية هي أفضل خيار لك هنا ، على الرغم من أن قبعة مزركشة يمكن أن تعمل أيضًا طالما اخترت تلوينًا دقيقًا ومحايدًا. يعد اللون الرمادي والأسود والبني والأزرق الداكن خيارات آمنة ومناسبة للعمل – فأنت لا تريد أن تصعد إلى المكتب وكأنه منارة بيليشا ، بعد كل شيء.

ضع في اعتبارك خلط الملمس أيضًا. يمكن أن تضمن إضافة قطعة أخرى من الملابس المحبوكة في ملابسك أثناء التنقل أنك لا تبدو مثل طائرة مكتب أخرى بدون طيار. جرب ارتداء قبعة صغيرة مع بدلة من الفانيلا ومعطف من الصوف أو رقبة ملفوفة محبوكة لشيء غير رسمي أكثر .

استوديوهات حب الشباب

إذا كان التفكير في إنفاق أكثر من 100 جنيه إسترليني على قبعة صوفية لا يجعلك ترتجف ، فإن Acne Studios هي صيحة جيدة. تتمتع العلامة السويدية بسمعة طويلة بفضل جمالياتها الاسكندنافية التقليدية والبسيطة والجودة العالية لموادها.

يمكنك توقع هذه السمات بوفرة عندما يتعلق الأمر بقبعات صغيرة للعلامة التجارية ، إلى جانب تفاصيل الرموز التعبيرية ذات الوجه المباشر والتي يمكن التعرف عليها على الفور.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

قصيدة عبدالرحمن العشماوي (زمان الذل)

تشكيلة ميلان المتوقعة أمام أودينيزي