in

كيفية ارتداء سترة الدنيم في 10 طرق حديثة

ليس عليك أن تكون متعهدًا للنقل للحصول على الكثير من الأميال من سائق شاحنة. أو رعاة البقر. لقد تحولت سترة جان (كما يسميها آباؤها المؤسسون في الولايات المتحدة) ، مثل الكثير من ملابس العمل الأساسية ، من كونها ملابس قديمة موثوقة من الملابس الرجالية إلى ارتداء ملابس أكثر مما تتخيل.

يقول دانيال رون ، المصمم والمتسوق الشخصي لمجموعة من أفضل لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز: “تعتبر سترة الدنيم خيارًا رائعًا تحت تصرفك نظرًا لتعدد استخداماتها ، خاصة في هذا الوقت من العام”. . “أحب أن أضع الطبقة الأولى كطبقة متوسطة بين اختياري للملابس الخارجية وطبقة سفلية من التيشيرت أو القميص. خاصة إذا كنت قد قللت من تقدير درجة الحرارة في الخارج “.

ليس عليك أن تأخذ كلمته من أجل ذلك ، على الرغم من أنه يجب عليك ذلك ، لأنه رجل رائع جدًا ، حتى عندما يختتم دافئًا. ولكن لتوجيه هذه النقطة إلى المنزل ، إليك 10 طرق مختلفة للتخلص من سترة جان حتى تتمكن من مواصلة النقل بالشاحنات على الطريق.

مع تشينو

أنت ترتدي الجينز بشكل فعال في النصف العلوي ، وأنت تعلم أن الدنيم المزدوج يمثل منطقة خطرة. لكن الأمر كذلك هو الخروج نصف عارية. أدخل تشينو . يمكن أن تكون ذكية ، مع ميزات إضفاء الطابع الرسمي مثل الطيات والثنيات وإغلاق علامة التبويب ، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا غير رسمية.

ومع ذلك ، فإن تاريخهم العسكري ونسيجهم القطني النفعي يجعلهم حليفًا يمكن الاعتماد عليه في الدنيم ؛ الكاكي الأصلي – من الناحية الفنية لون وليس نمط – هو اقتران كلاسيكي. أضف قميصًا أبيض (انظر أدناه) وستكون Don Draper في عطلة نهاية الأسبوع.

مع قميص أبيض

هذا هو الاقتران الكلاسيكي الآخر المنصوص عليه في أمريكانا. مظهر هش ولكن خالي من الضجة ، ليس بالسهولة التي قد تتصورها.

نجاحها يتوقف إلى حد كبير على العثور على نقطة الإنطلاق البيضاء المثالية ، والتي يمكن أن تكون مهمة Goldilocks-ian: ليست نحيفة للغاية ، وليست فضفاضة للغاية ؛ ليست شفافة للغاية ، وليست مضادة للرصاص ؛ ليس “خبيث” جدا ، وليس متواضعا جدا ؛ لا يشبه الفستان كثيرًا ، ولا يشبه القميص ؛ ليس مرتفعًا جدًا على الرقبة بحيث يكون قميصًا داخليًا ، وليس منخفضًا جدًا لدرجة أنه يكشف الترقوة العميقة U.

كل من وصف القميص الأبيض بأنه أساسي كان مخطئًا.

مع بنطال رياضي

لا تندرج سترة الدنيم بالضبط ضمن فئة الملابس الرياضية ، إلا إذا كنت متسابقًا في مسابقات رعاة البقر. لكنه يوفر درجة من الهيكل لتعويض نعومة ركضك ، فضلاً عن عدم كونه قطعة أخرى من الجيرسيه ، مما يوفر عليك الاضطرار إلى ارتداء بدلة رياضية كاملة أو “بدلة تيسكو توكسيدو”.

هذه ليست قاعدة صارمة (لا يوجد الكثير من أولئك الذين يرتدون ملابس رجالية) ولكن ربما يكون من الأفضل الابتعاد عن تفاصيل رعاة البقر على سترة الدنيم. لا يسجل مؤرخو الأسلوب الرياضي على أنه اتجاه رئيسي في الغرب القديم.

مع الجينز الأسود

يمكن أن يكون الدنيم المزدوج جيدًا بشكل مضاعف حتى إذا انتهكت بشكل صارخ قاعدة “الظلال المتميزة”: انظر مارتن شين في Badlands . يمكن أن يكون أيضًا سيئًا للغاية: انظر إلى جاستن تيمبرليك في كوابيسك. ولكن للحصول على طريقة آمنة من الفشل لربط الجينز ، من الصعب التغلب على الأسود والأزرق.

يمكن أن تؤدي ألوان الجينز الأخرى نفس الحيلة: الرمادي للواحد ، وحتى الأبيض ، على الرغم من أن هذا يمثل عيوبه الخاصة ، ناهيك عن عدم الجدوى. ولكن مثل Wesley Snipes الذي لديه رفرفة صفيقة في كأس العالم للرجبي ، راهن دائمًا على الأسود.

مع الجينز النيلي

الظل أصعب من الجينز الأسود ، ولكنه لا يزال صعبًا وغير مغسول من الدنيم النيلي ، فإن فرصة النزيف البصري في سترة الدنيم الأخف و / أو المتعثرة أقل بكثير من الجينز الأخف و / أو المتعثر ، لأسباب نأمل أن تكون كذلك واضح من قراءة هذه الجملة.

إنه ليس مثل الدنيم المزدوج الداكن الذي لا يمكن تمييزه على الإطلاق ، والعقل: يبدو أننا نتذكر أن ريان جوسلينج كان يبدو بدسًا إلى حد ما في Drive . لكن بعد قولي هذا ، فهو كندي ، لذلك قد يمتلك ميزة وطنه.

مع قميص وربطة عنق

نعم ، يمكنك مزج العمل مع سترات العمل. اجعل الشراكة أقل خطورة من خلال التقليل من أناقة العناصر الأخرى لجعلها أكثر انسجامًا مع سائق الشاحنة غير الرسمي الخاص بك: أكسفورد أسفل الزر بدلاً من البوبلين الصلب ؛ ربطة عنق محبوكة بدلاً من الحرير المنسوج ؛ بنطلون سبور بدلاً من البنطلونات المفصلة (على الرغم من أنها تعمل أيضًا – انظر أدناه).

ملحوظة ، حتى لو لم تكن سترة الدنيم الخاصة بك باهتة بشكل مفرط ، فهي لا تزال غير رسمية أكثر من أي معادل مخصص ، لذلك قد لا تكون SFW في مكان عملك.

مع هوديي

هذا السرد هو احتياطي لأي مدون للملابس الرجالية يحاول أن يبدو حضريًا بشكل غامض. لا تدع هذا يزعجك. يعتبر هوديي شريكًا طبيعيًا في السجال لسترة الدنيم لأنهما من الملابس الأساسية المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع.

في هذا السياق ، لا تطرف. حافظي على الألوان محايدة ولا تتماشى مع حجم السترة ذات القلنسوة. تجنبي الشعارات الجريئة لأحدث أزياء الشارع والتزمي باللون الأزرق الداكن أو الرمادي تحت سترة الدنيم الزرقاء.

مع بنطلون مفصل

على غرار القميص وربطة العنق ، من المفيد تقليل الخلاف الظاهري بين الجاكيت غير الرسمي والسراويل الذكية. يمكن أن يكون ذلك عن طريق رفع سترتك بذكاء مع الدنيم الداكن غير المغسول ، بالإضافة إلى الحد الأدنى من الأجراس والصفارات مثل خياطة التباين أو المسامير.

وبالمثل ، يمكنك سحب بنطالك للأسفل بدرجة رسمية باستخدام مادة أكثر جوهرية وقريبة من الدنيم في الطيف. أو اختر مقاسًا مريحًا أو قصيرًا أو قلابًا.

مع رقبة ملفوفة

في أي مكان يمكنك أن ترتدي فيه قميصًا ، يمكنك أن تهز رقبتك . حسنًا ، إلى حد كبير. ولكن قبل أن تتماسك ، ضع في اعتبارك مظهر سترتك من الدنيم ، سواء أكان نيليًا نيليًا أصليًا أو مغسولًا بالحجارة ، وكيف يتم غرزها بشكل مجازي مع سترة الخاص بك.

إذا كان الأخير شديد اللمعان ، فقد يكون هناك تنافر مع الدنيم القاسي القاسي ؛ مكتنزة جدًا وقد تبدو سترتك غير جوهرية بالمقارنة. (بشكل عام ، يجب أن تزداد سماكة الطبقات كلما ابتعدت عن جسمك ، والعكس صحيح).

مع معطف أو معطف علوي

كما هو الحال مع السترة المصممة خصيصًا ، يجب أن تكون سترة الدنيم الخاصة بك رفيعة إذا كنت ترغب في ارتدائها تحت المعطف. يجب أن تكون قادرًا على إنزال إصبعين لأسفل عند الانتهاء ويجب أن تكون ضيقة العنق حتى لا تتنافس مع طية صدر السترة.

بحكم طبيعتها ، حتى أذكى الملابس الخارجية المصممة لديها درجة من الصلابة ، لذا فإن هذا ليس متناقضًا كما قد تعتقد. لا تخف من وضع الجمل جنبًا إلى جنب: يمكن أن يكون الجمل ، الذي عادة ما يتحول إلى الشكل الرسمي ، مزيجًا رائعًا حقًا. نقاط المكافأة إذا تطابق خياطة سترتك مع اللون.

المصدر :فاشون بينز

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع شعلة #شعلةدوت_كوم #شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة الموضة والجمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

قصيدة عبدالرحمن العشماوي (الآن تسمع صرخة الأيتام ؟)

الصقر شاهين!!!!!!