in

كانون تطلق كاميرة G1 X Mark III بوضوح ٢٤ ميجا بيكسل

كانون تطلق كاميرة G1 X Mark III بوضوح ٢٤ ميجا بيكسل

كانون تتجه لتحسين جودة الصورة من خلال استخدام سينسور مقطوع بوضوح ٢٤ ميجا بيكسل وذلك في كاميرتها الجديدة PowerShot G1 X Mark III من تشكيلة كاميراتها point and shoot، هذا التحديث يدعم كاميرة G1 X Mark III بقدرات قريبة من كاميرات DSLR و كاميرات ميرورليس لكن بشكل مدمج في جسم يضم عدسة زووم ٢٤–٧٠ ملم  بفتحة متغيرة من F/2.8 الى F/5.6 مع ثبات صورة بصري.

هذا النموذج الفائق السرعة مدعوم بمعالج DIGIC القادر على إنتاج تصوير نقي مع حساسية تصل حتى ISO 25600 وتصوير مستمر يصل حتى 9 صور في الثانية مع تسجيل فيديو Full HD ضمن 60 اطار في الثانية، وفي قمة هذا تصميم السينسور يضم تقنية Dual Pixel CMOS AF مما يوفر تركيز دقيق وسريع للصور الثابتة وللفيديو ايضا.

هيكل الكاميرا معاد تصميمه بالكامل وابرز ميزة هي عدسة المشاهدة الإلكترونية الموجودة في أعلى الكاميرة، وهذا يوفر وسيلة نقية وطبيعية لتكوين الصور، وأيضاً خلفية الكاميرة مجهزة بشاشة لمس قياس 3.0 انش متغيرة الزاوية للعمل ضمن زوايا صعبة أو لاستخدام وظيفة اللمس والسحب للتركيز التلقائي عند استخدام EVF.

كما يوجد العديد من أقراص وعناصر تحكم متعددة تجعل من السهل تعديل الإعدادات مثل تعويض التعريض أو نمط التصوير بالاضافة الى فلاش مدمج يساعد في المشاهد ذات الإضاءة المظلمة، الجسم مقاوم للغبار والرطوبة ويملك اتصال واي فاي وNFC وبلوتوث للعمل بشكل مباشر مع الجهاز الذكي.

وإلى جانب الكاميرا يوجد مجموعة متنوعة من الملحقاتلمساعدتك على الاستفادة القصوى من هذه الكاميرايتضمن غطاء عدسة LH-DC110للمساعدة في تخفيف توهج العدسة في صوركوحقيبة PSC-6300 للإبقاء على الكاميرا آمنةوغطاء WP-DC56 للتصوير تحت الماء.

سعر كاميرة كانون G1 X Mark III يبلغ 1,300 دولاراي ما يعادل 4,770 درهم اماراتي /4,885 ريال سعودي /395 دينار كويتي.ما رأيك بهذه الكاميرا الجديدة من كانون؟هل ترى بأن سعرها مرتفع بعض الشيء؟شاركنا برأيك في خانة التعليقات.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

شرح انظمة تثبيت الصورة ومنع الاهتزاز في الكاميرات الرقمية

أين تقع جزيرة مالطا