in

كاسيميرو المقاتل ينقذ إنهيار ريال مدريد!

في مباراة غريبة الأطوار بالنسبة للفريق الملكي، تعثر ريال مدريد بالتعادل أمام بوروسيا مونشجلادباخ في ثاني مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-2 .

خسارة أخرى مدوية وغير مطمئنة لجمهور الميرينجي بعد تعثره في المباراة الافتتاحية أمام شاختار، حيث هبط فريق العاصمة الإسباني إلى المرتبة الأخيرة بخزينة فارغة من النقاط .

شوط أول لم يكن الأفضل بالنسبة للجانب الأبيض، في المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .استحواذ سلبي للفريق الملكي بنسبة ٦٥٪؜ تقريبًا، بـ٣ تسديدات و٥ ركنيات لم يتم ترجمة أى منهم بهدف .في الدقيقة ال16، حاول كريم بنزيما خطف هدف بتسديدة قريبة إلا أن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر لحارس المرمى السويسري يان زومر.واستطاع الفريق الألماني خطف هدف التقدم بتمريرة من بليا ل تورام الذي يسدد صاروخية تخترق جدران البلانكوس في الدقيقة ٣٣ .لينتهي الشوط الأول بتخلف الفريق الملكي، بأداء غير مُرضي بعد مما يهدد وضع زين الدين زيدان حتى وإن شفع له انتصار الكلاسيكو منذ أيام .

شوط ثاني لم يتغير كثيرًا عن سابقه، حيث سريعًا ما أثبت ماركوس تورام تقدم فريقه عندما سجل هدفه الثاني بكرة ساذجة من الدفاع الإسباني في الدقيقة ال58، وكان يأمل القائد سيرجيو راموس بإلغاء الهدف لداعي التسلل – إلا أن فيرلاند ميندي كان يغطي بشكل سئ .

دفع زيدان بكل حلوله المتبقية بدايةً من دخول هازارد على حساب فينيسيوس في الدقيقة 70، وكذلك خروج توني كروس وماركو أسينسيو ودخول مودريتش ورودريجو على الترتيب .

لم يتغير الوضع أبدًا في الدقائق الأخيرة إلا عندما تواجد بنزيما في الوقت المناسب بتمريرة سحرية من رأسية على الخط لكاسيميرو ترجمها الفرنسي بهدف تقليص الفارق .

لم تهدأ وتيرة البرازيلي كاسيميرو، فلقد أقسم على نفسه بأن يغير النتيجة مرة أخرى عندما سجل هدف التعادل بتسديدة قوية بعد رأسية راموس في الوقت بدل الضائع .

كانت محصلة المباراة بنسبة 65% استحواذ سلبي استمر من أول الدقائق، أسفر عن 6 تسديدات فقط على المرمى و8 ركنيات بيضاء لم تتوج إحداهما بهز الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب بوروسيا .

المصدر: هاي كورة

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع_شعلة #شعلة_دوت_كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

قصيدة قاسم حداد(من نحن)

ريال مدريد يسجل هدف التعادل عبر كاسيميرو أمام مونشنغلادباخ