in

كاتب Silent Hill Shattered Memories يعمل على تتمة روحية للعبة

سلسلة Silent Hill تعد واحدة من أبرز ألعاب الرعب على الإطلاق وتمتلك جمهور واسع وعريض دون شك. لذا رأينا العديد من المشاريع التي تقتبس من هذه السلسلة بأفكارها. والجميع متشوق لعودتها بعد سماعهم التسريبات عن تعاون سوني وكونامي للعمل على حصرية للبلايستيشن 5 قيل أنه سيكشف عنها هذا العام.

بعيداً عن مشروع سوني يبدو بأن الكاتب Sam Barlow الذي قدم لنا لعبة Silent Hill Shattered Memories في 2009 ومؤخراً قدم لنا كذلك ألعاب Her Story و Telling Lies يعمل على مشروع جديد مبني على سلسلة الرعب العريقة.

حيث ذكر عبر تويتر بأنه بدأ التحضير لمشروع لعبة تكون التتمة الروحية لجزء Shattered Memories ولكنه لن يكون لصالح كونامي وطبعاً لن يحمل اسم سايلنت هل بسبب حقوق الملكية دون شك. وشبهه بأنه سيكون بمثابة Outer World التي اقتبست الكثير من Fallout أو Bloodstained المستوحاة من Castlevania.

الكاتب ذكر بأن هذه اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث. كما أكد بأنها مختلفة عن المشروع الآخر الذي يعمل عليه الآن والذي يحمل الاسم الرمزي Project A.

كونامي بالوقت الحالي مشغولة بإعادة تقديم أجزاء سايلنت هل القديمة للحاسب فقبل أيام كشفت عن توفير لعبة سايلنت هل 4 على الحاسب الشخصي.

إذا أردتم المزيد من المعلومات عن السلسلة وتاريخها وأهم التغيرات التي نتمنى رؤيتها في الجزء الجديد المتوقع أنصحكم بالاطلاع على هذه المقالة.

المصدر موقع Saudi Gamer

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

تقرير: متجر PlayStation سينطلق هذا الشهر بحلة جديدة – تاركاً خلفه الأجهزة القديمة!

دراسة على 500 شخص: الأمريكيون يفضلون طلب PS5 مسبقًا!