in

قريبا.. أبل تفتتح أول متجر عائم في سنغافورة (صور)

تعتزم شركة أبل الأمريكية افتتاح أول متجر للبيع بالتجزئة يطفو على الماء في سنغافورة، والمعروف رسميًا باسم “مارينا باي ساندز”.

ووفق ما ذكر موقع “ذا فيرج”، خلال النهار، يبدو متجر “مارينا باي ساندز” الجديد وكأنه مركبة فضائية غريبة من نوع ما أو ربما شكل من أشكال المسرح المستقبلي، وفي الليل، عندما يضيء أفق سنغافورة الشهير في الخلفية، فإن المتجر ينبض بالحياة، ويمكنك ملاحظة أن الشركة صممت هذا المتجر على أنه من الأفضل رؤيته في الظلام.

ووفق لصور نشرها موقع “9to5Mac”، يشار إلى المتجر باسم الفانوس على الخليج، وتعكس الألواح الزجاجية في المتجر خلال النهار الأفق الشاهق لوسط المدينة وحركة المياه المتدفقة، بينما تتوهج الكرة في الليل بشكل لطيف، مما يستحضر تصميم الفوانيس التقليدية التي تم حملها خلال مهرجان منتصف الخريف في سنغافورة.

يشمل المتجر الذي يطفو على الماء الإجراءات نفسها الموجودة في متاجر أبل الأخرى في سنغافورة، من ضمنها جهود الصحة والسلامة المستمرة ضد (COVID-19)، التي تشمل الإشغال المحدود وارتداء القناع ومتطلبات التعقيم الأخرى.

جدير بالذكر أن متجر “مارينا باي ساندز” هو متجر التجزئة رقم 512 لشركة أبل على مستوى العالم، وثالث متجر للشركة في سنغافورة بعد “Orchard Road”، الذي افتتح كأول متجر في سنغافورة في عام 2017، و”Jewel Changi Airport” الواقع في قطاع التجزئة الشهير عالميًا في مركز النقل في سنغافورة، الذي بضم أيضًا أطول شلال داخلي في العالم.

المصدر : موقع masrawy

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

"بابجي" تعلن عن بطولة عالمية بقيمة 2 مليون دولار

فيسبوك تتخلى عن التصميم الكلاسيكي القديم لمنصتها سبتمبر