in

فيديو| حرق المفاجأة.. بـ«الجلباب» أحمد حلمي ضيف «صاحبة السعادة»

بصورة غريبة بصحبة الفنان العالمي جوني ديب؛ وهو يرتدي “جلباب”، شوقت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، الجمهور للموسم الجديد من برنامجها “صاحبة السعادة”، الذي يعرض عبر مجموعة قنوات dmc. 

 

وأثارت إسعاد يونس، فضول الجمهور بسؤال: “تفتكروا مين الضيف”، لتثير الجدل بين متابعيها وجمهورها حول شخصية الضيف، عبر حسابها بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

لكن الفنان أحمد حلمي، أزال فضول الجمهور، بنشر فيديو له عبر “إنستجرام”، وعلق عليه: “استنوني مع صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس قريبًا”.وظهر حلمي، في الفيديو، بشخصيته العادية، لكن فجأة يتحول بطريقة ساخرة وكوميدية وباستخدام حيلة إلى شخصية الفنان العالمي جوني ديب، من خلال ارتداء “ماسك”، ويرتدي جلباب. وتفاعل الجمهور مع ظهور أحمد حلمي، في الحلقات الأولى من برنامج “صاحبة السعادة” بالموسم الجديد، خاصة وأنه نادر الظهور في البرامج واللقاء الفنية، ويكتفي فقط بالظهور في أعماله سواء برامج أو سينما. 

 

كما تفاعل مع الفيديو، الذي حقق أكثر من 100 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة، عدد كبير من النجوم، بينهم: منى زكي، وعبير صبري، ورامي جمال.

يذكر أن، أحمد حلمي امتنع عن الظهور الإعلامي واللقاءات الصحفية منذ سنوات، وتعرض حلقة أحمد حلمي، في مستهل الموسم الجديد لبرنامج “صاحبة السعادة”.

 

من المقرر أن يستعرض أحمد حلمى بدايته الفنية خلال البرنامج، كذلك شغفه وحبه للسينما، ولماذا لم يقدم على تجربة التليفزيون، فضلا عن برامجه للأطفال وأشياء جديدة لم يفصح عنها من قبل. 

ونشرت قناة dmc العارضة للبرنامج عبر صفحتها الرسمية فيديو دعائيا للبرنامج، كاشفة عن أنه سيعرض قريبا، ومن المقرر أن يذاع البرنامج مساء الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع على القناة.

يشار إلى أن أحمد حلمى قدم أخر أعماله السينمائية بفيلم “خايل مآته”، وشارك في بطولته حسن حسنى، منه شلبى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى.

المصدر : موقع masralarabia

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

هل نجح بطل مسلسل “ابنة السفير” من الخروج من قاع البحر.. أحداث مثيرة

«Tenet» بالصدارة.. تعرف على إيرادات أفلام السينما العالمية