in

فيديو| تعرف على تسريبات الحلقة الثانية من الجزء الرابع لمسلسل الحفرة

 طرح الموسم الرابع من المسلسل التركي الشهير “الحفرة”، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم مؤخرا.

وشهد الموسم الرابع بعد عرض حلقته الأولى المثيرة للغاية، العديد من المفاجأت في الصراع بين عائلتي كوشوفالي وأردنيت.

وكانت قد انتهت الحلقة الأولى من الموسم الجديد، بإطلاق جومالي الأخ الأكبر في عائلة أدريس كوشوفالي، النار على شقيقه الأصغر ياماش، بعد علمه بأنه تسبب في مقتل أبيهم “أدريس”.

وستشهد الحلقة الثانية من المسلسل التركي الشهير، احتدام الصراع بين جومالي وبين أفراد عائلة آل كوشوفالي، بعد إطلاق النار على شقيقه.

وستعرف الأم سلطان أن نجلها جومالي أطلق النار على شقيقه الأصغر ياماش، وستدخل في مواجهة عنيفة معه، بعد أن أصبحت حياة نجلها مهددة بالخطر.

وفي المقابل، لن يقف إريك بوكي أردنيت، في موقع المتفرج، بل سيخطف ياماش من المستشفى، للضغط على عائلة كوشوفالي، التي سيرفض جومالي التدخل لاستعادة شقيقه.

وسيطالب جومالي جميع أفراد العائلة بقطع علاقتهم مع ياماش حال شفائه، لأنه أمر بمغادرته الحفرة بشكل نهائي، بينما سيمانع “صالح” أو “فارتولو” تصرفات أخيه الجنونية.

كانت هذه تفاصيل خبر فيديو| تعرف على تسريبات الحلقة الثانية من الجزء الرابع لمسلسل الحفرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر موقع الخليج 365

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة العاشرة على قناة fox tv وتفاصيل زواج ايدا وسركان

فيديو| بداية مثيرة للموسم الرابع لمسلسل الحفرة.. تعرف على التفاصيل