in

فيديو المقارنة هذا للعبة Demon’s Souls على PS5 مع نسخة PS3 سيجعلك تشعر مدى القفزة بين الاجيال..

لعبة Demon’s Souls مازالت السبب رقم واحد لشراء جهاز PS5 من اليوم الاول للاطلاق لدى الكثير من اللاعبين ولكن في كل مرة نرى فيها استعراض جديد لهذه اللعبة وهي تعمل على جهاز PS5 يزداد انبهارنا بما قدمه لنا استيديو Bluepoint Games في هذه اللعبة ومع مقارنتها بالنسخة الاصلية التي صدرت على PS3 قبل اكثر من 10 سنوات سيزداد انبهارك بها.

الفيديو الجديد الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل سيضع لنا مقارنة مباشر بين نسخة PS5 و نسخة PS3 تم الاعتماد فيه على مشاهد من الاستعراض الذي صدر امس للعبة عبر قناة بلايستيشن حيث تم جمع نفس المشاهد من اللعبة الاصلية ووضعها جنبا الى جنب مع نسخة الريميك الجديدة ورصد التغيرات التي شملت العديد من النواحي.

في البداية رسومات اللعبة شهدت تحسن كبير جدا يتخطى حتى قوة رسومات بعض العاب الجيل الجديد المعلن عنها بينما وضع فريق التطوير الكثير من التفاصيل في الشخصيات والوحوش من قادة الاعداء حتى انها اختلفت عنها في بعض المكونات.

ايضا فيما يتعلق بنظام الحركة والانيميشن فقد شهدت اللعبة تحسينات كبيرة جدا سواء في نظام حركة الشخصية الرئيسية او حركة شخصيات NPCs التي اصبحت الان اكثر واقعية خاصة فيما يتعلق بردات الفعل.

اخيرا نظام الاضائة والظلال شهد هو الاخر قفزة كبيرة جدا والشكر يعود الى عتاد الجيل الجديد الذي جعل قوة المؤثرات تصل الى مستوى غير مسبوق مثل استخدام تقنية تتبع الاشعاع وانتشار الضوء الواقعية…الخ.

بعد ان تشاهد الفيديو بالاعلى ننتظر ان تشاركنا انبهارك بما شاهدته فيه في قسم التعليقات بالاسفل واخبرنا ما اذا كنت تنوي شراء اللعبة من اليوم الاول ام لا!

المصدر موقع vga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

قصيدة عبد الرزاق عبد الواحد (انكسارات)

قصيدة عبد الرزاق عبد الواحد (درة الشرق)