in

فوتوشوب: كيفية إنشاء الرسوم المتحركة

لجعل الرسوم المتحركة ليس بالضرورة بعض المعرفة الهائلة ، تحتاج فقط إلى الحصول على الأداة اللازمة. هناك العديد من هذه الأدوات للكمبيوتر ، وأشهرها هو Adobe Photoshop. ستوضح لك هذه المقالة كيفية إنشاء رسم متحرك بسرعة في Photoshop.

أدوبي فوتوشوب – واحد من أوائل المحررين للصور ، والتي يمكن اعتبارها في الوقت الحالي الأفضل. في ذلك هناك الكثير من الوظائف المختلفة التي يمكن أن تساعد في جعل كل شيء مع كل شيء. لا عجب أن البرنامج يمكن أن يخلق الرسوم المتحركة ، لأن قدرات البرنامج تستمر لتدهش حتى المهنيين.

كيفية إنشاء الرسوم المتحركة في برنامج فوتوشوب

إعداد قماش وطبقات

تحتاج أولاً إلى إنشاء مستند.

في مربع الحوار الذي يظهر ، يمكنك تحديد الاسم والأبعاد وما إلى ذلك. يتم تعيين جميع المعلمات وفقا لتقدير الخاص بك. بعد تغيير هذه المعلمات ، انقر فوق “موافق”.

بعد ذلك ، قم بعمل بضع نسخ من طبقتنا أو إنشاء طبقات جديدة. للقيام بذلك ، انقر فوق الزر “إنشاء طبقة جديدة” ، الموجود في لوحة الطبقات.

ستكون هذه الطبقات إطارات الرسوم المتحركة في المستقبل.

الآن يمكنك الاعتماد عليها ما سيتم تصويره في الرسوم المتحركة الخاصة بك. في هذه الحالة ، إنه مكعب متحرك. في كل طبقة ، يتم إزاحة بعض وحدات البكسل إلى اليمين.

خلق الرسوم المتحركة

بعد أن تكون جميع الإطارات جاهزة ، يمكنك البدء في إنشاء رسوم متحركة ، ولهذا تحتاج إلى عرض أدوات الرسوم المتحركة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تضمين بيئة العمل “Motion” أو الجدول الزمني في علامة التبويب “نافذة”.

يظهر المخطط الزمني عادة في تنسيق الإطار المطلوب ، ولكن إذا لم يحدث ذلك ، فما عليك سوى النقر فوق الزر “إظهار الإطارات” ، والذي سيكون في المنتصف.

الآن إضافة العديد من الإطارات التي تحتاجها من خلال النقر على زر “إضافة الإطار”.

بعد ذلك ، في كل إطار ، يمكنك تغيير رؤية طبقاتك بالتناوب ، مع ترك المرئية مرئية فقط.

هذا كل شئ الرسوم المتحركة جاهزة. يمكنك عرض النتيجة من خلال النقر على زر “تشغيل تشغيل الرسوم المتحركة”. وبعد ذلك يمكنك حفظه بتنسيق * .gif.

إذن ، هذه طريقة بسيطة ومكرّرة ، لكنها مُثبَتة تمكّنا من إنتاج صور متحركة في Photoshop. بالطبع ، يمكن تحسينه بشكل كبير عن طريق تقليل وقت الإطار ، وإضافة المزيد من الإطارات وجعل روائع كاملة ، ولكن كل هذا يتوقف على تفضيلاتك ورغباتك.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة تصوير ومونتاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مسلسل ذنب الأمومة bir annenin günahı – إعلان ترويجي

كيفية صنع الفن من صورة في أدوبي فوتوشوب