in

عرض اطلاق جهاز بلايستيشن 5 يشوقنا لاستكشاف ماهو قادم!!

بكل تأكيد اعلانات الترويج لمنصات الجيل الجديد لن تغيب عن الانترنت طوال الفترة القادمة ومع اقتراب موعد اطلاقه هاهي سوني تعزز حماسنا لجهازها القادم بلايستيشن 5 من خلال عرض ترويجي جديد يشوقنا لاستكشاف ما ينتظرنا الشهر القادم.

العرض الجديد الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى لن ترى فيه اي لعبة تعمل على جهاز بلايستيشن 5 بل تم الاعتماد على مشاهد حية باداء اشخاص حقيقين وربما هذا تلميح واضح الى مدى الواقعية التي ستصل اليها رسومات الالعاب على الجهاز الجديد وكذلك استخدام الاضائات المختلفة في اشارة الى واقعية المؤثرات الخاصة مثل تقنية تتبع الضوء والظلال..الخ ولكن اذا كنت تستخدم نظام صوتي خاص فسوف تشعر بقوة الصوت الثلاثية الابعاد ايضا.

العرض الجديد ايضا يجهزنا لاستكشاف جيل جديد من الالعاب التي تنتظرنا على جهاز بلايستيشن 5 بالطبع نحن متشوقين لنرى ما الذي تجهزه استيديوهات سوني على جهاز بهذه القوة والعتاد لنرى كيف ستبدوا العاب الطرف الاول التي طالما ابهرتنا على الجيل الحالي رغم تواضع قوته مقارنة بالجيل الجديد فهل سنرى ما تشوقنا له سوني في هذا الفيديو ؟

جهاز بلايستيشن 5 سيكون متاح في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر القادم بينما يمكنك طلب الجهاز مسبقا من بعض المتاجر المحلية.

المصدر موقع vga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الكشف عن موعد إطلاق فيفا 21 على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس..

مبيعات بلايستيشن 4 تسجل رقم قياسي جديد وسوني ترفع توقعاتها المالية..