in

ظافر العابدين: الجزء الثاني من عروس بيروت مليء بالمفاجآت

يستعد الفنان التونسي ظافر العابدين، لعرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسله “عروس بيروت” يوم الأحد 11 أكتوبر المقبل، على قناة MBC4، الساعة السابعة بتوقيت تونس والثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، وكان الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية فور عرضه في سبتمبر 2019.

وأثناء الإعلان الرسمي للمسلسل، يظهر استمرار الرومانسية بين فارس وزوجته ثريا، وعلاقة قوية تجمع ليلى الضاهر بحبيبها عادل عبود، وبكاء هستيري مجهول السبب لابن فارس، ومشاجرة باليد بين ظافر وأحد شخصيات المسلسل.

وأوضح ظافر عن بدء عرض الجزء الثاني من المسلسل: “متحمس جدا لردود فعل الجمهور بعد العرض، فمسلسل عروس بيروت له مكانة خاصة في قلبي، وأتمنى أن يحقق هذا الجزء نجاحاً مماثلاً للجزء الأول ويتجاوزه أيضاً، وأنا شخصياً عندي ثقة في إعجاب الجمهور به خاصة مع التصاعد الكبير في الأحداث وانضمام العديد من النجوم”.

مسلسل عروس بيروت مقتبس عن المسلسل التركي عروس إسطنبول، ويشارك في بطولته مع ظافر العابدين نخبة من نجوم الدراما العربية في مقدمتهم كارمن بصيبص وتقلا شمعون وفادي إبراهيم، وينضم لهم في الجزء الثاني ريتا حرب وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج إيمرة كاباكوساك.

وكانت قناة MBC4 قد أطلقت الإعلان الرسمي للمسلسل عبر التلفزيون وقناتها على موقع يوتيوب، ويمكن مشاهدته من خلال هذا الرابط:

المصدر موقع ahlmasrnews

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 بجودة HD

شاهد.. الحلقة 32 من مسلسل الطبيب المعجزة