in

طور الزومبي التعاوني Onslaught في Black Ops Cold War سيكون حصري لاجهزة بلايستيشن, شاهد العرض الاول !

الكثيرون ينتظرون لعبة Call of Duty Black Ops Cold War وقبل فترة قصيرة انتهت البيتا وصرّحت أكتيفيجن أنّها أصبحت البيتا الأكثر تحميلاً في تاريخ السلسلة — هذا يعني أنّ الحماس للعبة التصويب ما زال عالي. دائماً ما تتعاون الشركة أيضاً مع سوني وتُطلق طور حصري وعناصر حصرية ومؤخراً أعلنت الشركة عن طور زومبي تعاوني Onslaught جديد للاعبي البلايستيشن يمكنكم مشاهدة عرضه التشويقي بالأعلى.

وفقاً لمدونة البلايستيشن، اسم الطور هو Onslaught وسيتوفر بشكل حصري للاعبي البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 لمدة عام تقريباً، وتحديداً إلى الواحد من نوفمبر 2021. ستتمكن من اللعب مع صديق واحد لك في هذا الطور وستواجه مجموعات من الزومبي (الموتى السائرون) في خرائط النمط الجماعية الخاصة بلعبة Black Ops Cold War وسيجب عليك قتالهم في مناطق محددة من الخريطة وعندما تهزمهم، ستتقدم لمنطقة التالية. كما في طور الزومبي، سيتمكن اللاعبون من استخدام عتادهم المخصص مما سيسمح لك بالقتال بالطريقة التي تريدها. كل ما تتقدم أكثر سيظهر أعداء أقوى من ضمنهم صنف يدعى Elites.

وجود طور حصري للاعبي البلايستيشن غير مفاجئ حقاً حيثُ مع مودرن وورفير أطلقت اكتيفيجن طور Special Ops وكان حصري لمدة عام ومؤخراً توفر للاعبي الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. ستتوفر لعبة Call of Duty Black Ops Cold War في الثالث عشر من نوفمبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس سيريس اس والبلايستيشن 5.

ما رأيكم بالطور الجديد؟

المصدر موقع vga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

اليكم هذه النظرة الجديدة على لعبة Spider-Man Miles Morales على جهاز PS5..

سوني تسجل العلامة التجارية Soho Engine في اوروبا..