in

صور| قوة النساء تسيطرعلى مسلسل «انت اطرق بابي» الحلقة 8

تصدر مسلسسل انت اطرق بابي الحلقة 8 مؤشرات البحث في جوجل، وهو من بطولة ” هاندا أرتشل” و”كرم بورسين”.

 

1_ تبدأ الحلقة الثامنة من انت اطرق بابي بصدمة البطلة “ايدا” من “سيركان” بعدما اتهمها بسرقه التصاميم التي رسمها لأحد الفنادق العالمية، وتسريبها إلى عدوه “كاهان”.

 

2_ يصدم الجميع من ردة فعل “سيركان” اتجاه “ايدا” بما فيهم والدته التي تخبره أنه جرح الفتاة أمام الجميع، لكنه يصر للاستماع إلى المنطق الذي يشير إلى أن “إيدا” هي الوحيدة التي تملك نسخة التصميمات ، لذلك لا يوجد احتمال سوى أنها من فعلت ذلك.

 

3_ تذهب “ايدا” إلى منزلها وتخبر صديقاتها عن اتهامات “سيركان” لها، لكن الصديقات يقررن مساعدتها للوصول إلى الفاعل واثبات أنها ليست السارقة.

 

4_ في اليوم التالي تذهب “ايدا” لسركان من أجل تسليم خاتم الخطوبة الثمين لكنه يرفض أن تخلعه ، حتى لا ينتشر الخبر في الصحافة في الوقت الحالي، ثم تأتي عمة “ايدا” التي توبخ “سيركان” على اتهاماته وتخبره أن هذه الخطوبة انتهت وتأخذ “إيدا” وتذهب.

 

5_ يذهب “سيركان” إلى الشركة ويحاول تصحيح الوضع مع العملاء ويصل إلى حل مع صديقه “انجين” لكن يكتشف أنه بحاجة إلى توقيع “ايدا” بسبب أوراق “براءة الاختراع”فهي  المسؤلة عن انهاء الأوراق.

 

6_ يطلب “سيركان” من “انجين” التواصل مع “ايدا” حتى تأتي إلى الشركة وتنهي هذه الأوراق المهمة، وبعد محاولات ترد “ايدا” على اتصالات “انجين” الذي يشرح لها الوضع ، لكن “ايدا”ترفض الذهاب للشركة فهي لا  تريد رؤية “سيركان”، لكن “انجين” يؤكد لها أنه في اجتماع طويل خارج الشركة.

 

7_ تذهب “ايدا” للشركة وبالفعل لا تجد “سيركان” وتبدأ العمل على إنهاء الأوراق، لكن “سيركان” يقرر العودة باكرا للشركة ويقابلها، وتبدأ الأسئلة من جديد حول تسريب التصميم، تخبره “ايدا” أنها ستحضر دليل برائتها وفي  وقتها لن ترى وجهه للأبد.

 

8_ تعيش “سيلين” حالة من السعادة بتوتر علاقة “سيركان” و”ايدا”، وتحاول استغلال الفرصة للتقرب من سيركان بهدف  المساعدة، الأمر الذي يغضب خطيبها “فريد” الذي يقرر مراقبتها.

 

9_ تحاول “فيفي” البحث عن دليل براءة “صديقتها “ايدا” وبعد محاولات تكتشف “ميلو” الصديقة الأخرى للبطلة  أن عدو “سيركان” خدعها  باسم الصداقة والحب ودخل إلى المنزل وسرق التصاميم.

 

10_ في اليوم التالي يذهب والد “سيركان” للشركة ويخبره أنه لا يعتقد أن “ايدا” من سرقت التصاميم وأن هذه الفتاة غيرت حياتهم ؛ ليصدم “سيركان” من رأي والده، ويقرر الذهاب إلى إيدا لكنها التي ترفض الحديث معه.

 

11_ تنجح “ميلو ” و”فيفي” في أخذ دليل براءة “ايدا” من هاتف “كاهان”.

  

12_ تنتهي الحلقة بذهاب “ايدا” إلى سيركان ومعها أدلة البراءة ، وتخبره أن لعبة الخطوبة انتهت وأنه جرحها ، وتقرر الذهاب دون عودة.

المصدر : موقع masralarabia

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الموسم الثاني لمسلسل ابنة السفير.. 10 أحداث من الحلقة 18

فيديو| كل ما تريد معرفته عن أبطال مسلسل «انت اطرق بابي»