in

صور| رامز جلال مخيف على بوستر « أحمد نوتردام».. ما علاقته بهذا الفيلم العالمي

“لا تخافوا .. ولكن هزروا” بهذه  الكلمات روج الفنان رامز جلال لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان” أحمد نوتردام “، الذي من المقرر طرحه قريبا في السينما.

 

وهذه الكلمات التي اختار أن يروج بها للعمل جاءت على طريقة دعايا الفيلم الشهير “الفيل الأزرق 2” الذي طرح العام الماضي في السينما وكان صناع الفيلم في وقتها اختاروا جملة “لا تخافوا ولكن احذروا” للترويج للعمل.

 

ونشر رامز البوستر الذي اختفت فيه  ملامحه نهائيا ، وظهر رامز بشكل مخيف وغريب على البوستر وعلق :”بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم ..فيلم … قريبا..وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

 

وإنهالت المباركات والتهاني لرامز جلال من نجوم الفن ، فكتب رامز أمير :”مليون  مبروك للعالمي”، و علقت هنا الزاهد :” مبروك”.

 

بينما كتب النجم  أحمد رزق :”مبروووك يا حبيبي “، وقال حمدي المرغني :”مبرووووووووووك ولع الدنيا بقي “.

 

التنكر

يبدو أن رامز يقدم من خلال فيلمه الجديد لعبته المفضلة وهو استخدام “الماسكات” وهذا ما ظهر على بوستر العمل حيث اختفت ملامحه تماما.

 

أحدب نوتردام

 

كما لفت النظر بالشخصية التي يظهر بها على البوستر والذي يبدو أنه استوحاها من الفيلم العالمي  الشهير :” أحدب نوتردام”،  الذي قدم كفيلم كرتون وفيلم حي، كما جاء اسم فيلم رامزمقارب لاسم الفيلم العالمي.

 

” أحدب نوتردام” هو فيلم عالمي شهير تدور أحداثه عندما  يربي قس الكنيسة”الدوم كلود فلورو”طفل أحدب قبيح يدعى “كوازيمودو”، يقدم الكاتب من خلاله شخصية خيالية تحمل من قبح المظهر ما لم يحمله أحد قبلها ولن يحمله أحد بعدها، لكنها تحمل من الجمال الداخلي الكثير.

 

ويشارك في بطولة ” أحمد نوتردام “” بجانب رامز جلال،  الفنانة غادة عادل، وحمدي المرغني وبيومي فؤاد، انتصار، وإنتاج وليد صبري، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

ويجمع ” أحمد نوتردام ” الفنان رامز جلال وغادة عادل بعد فترة طويلة من الغياب تعود لـ 15 عامًا، بعد تعاونهما في فيلم “عيال حبيبة” للنجم حمادة هلال. 

 

ويجسد الفنان رامز جلال شخصية طه الشاب الذي يعمل صحفيًا، ويعاني من مرض النحافة، ويتردد علي العديد من الأطباء، ولم يصلوا إلى أي سبب لهذه النحافة المفرطة.وبسبب ما يعاني منه “طه” يتعرض للعديد من المشاكل التي تقلب حياته إلى أن يذهب للطبيبة “وفاء” التي تلعب دورها الفنانة غادة عادل، وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة.

المصدر موقع masralarabia

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

فيديو| عبر «سبس أكس».. توم كروز يصور فيلمه الجديد في الفضاء

فيديو| بالنسخة العربية.. «نتفليكس» تخطف كارمن سليمان «فوق القمر»