in

صبى برازيلى 4 سنوات يمارس رياضة ركوب الأمواج بمهارة.. فيديو

تعلم صبي برازيلى ، يبلغ من عمر 4 سنوات ركوب الأمواج على لوح التزلج، حيث أذهل والديه بالوقوف دون مساعدة، عندما كان يراقب أبيه وأخته اللذين كانا يمارسان تلك الرياضة يوميا بأحد المدن الساحلية فى البرازيل. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الصبى الصبى جواو فيتور، يعيش في مدينة جواروجا بدولة البرازيل ، وهي بلدة ساحلية تقع على بعد 55 ميلاً من العاصمة ساو باولو ، وكان والداه مصدر إلهام للطفل الصغير حيث بدأ ركوب الأمواج بعد مشاهدة والده وأخته الكبرى يقومان بذلك .

صبى 4 سنوات يتزلج على الماء

قالت والدته ، كاميلا تشوك براغا ، ربة منزل تبلغ من العمر 39 عامًا، ان ابنها بدأ الالتحاق فى مدرسة السباحة عندما كان عمره سبعة أشهر، بينما كانت أخته ماريا ووالدها يمارسان رياضة ركوب الأمواج طوال اليوم ، مما كان له أثرا كبيرا على حياته.

شاهد الفيديو من هنا

صورة أخرى للصبى خلال التزلج على الماء

وأستطرد التقرير، أن والديه كان مصدومين من السرعة التي أتقن فيها ابنهما أسلوب الوقوف ، وهو أمر يعاني منه الأشخاص الأكبر منه سناً.

وتابعت كاميلا: “عندما وقفت للمرة الأولى أنا وزوجي ، الذي كان يساعده ، لم أصدق ذلك لأنه كان مجرد طفل واعتقد زوجي أنه سيبقى مستلقيًا على لوح التزلج ، لكنه وقف وركوب الأمواج بشكل مستقيم”

يذهب الطفل بانتظام إلى المحيط مع أخته الكبرى ، حتى في بعض الأحيان يركبا لوح التزلج معًا، وقالت والدتهما : “بدأت ابنتي ماريا كلارا ركوب الأمواج عندما كان عمرها 3 سنوات و 6 أشهر ولكن قبل ذلك ، بما أنها كانت في الثانية والنصف من عمرها ، كانت تمارس رياضة لوح التزلج”.

 المصدر : موقع اليوم السابع 

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

لهذا السبب..أيوب الكعبي الأكثر بحثًا على جوجل

مرتضى منصور : الزمالك يتقدم بملف الانسحاب من القمة للمحكمة الرياضية