in

شاهد عرض أسلوب لعب جديد للعبة Demon’s Souls, حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة..

جهاز سوني المنتظر، بلايستيشن 5 أصبح على الأبواب ويفصلنا أيام معدودة على موعد إطلاق وأحد عناوين الإطلاق المميزة التي قد تكون سبب شراء الجهاز هي النسخة المُطوّرة من Demon’s Souls تلك اللعبة المليئة بالتحديات والتي صدرت على بلايستيشن 3. مع اقترابنا من موعد الإطلاق أكثر وأكثر، شاركتنا سوني عرض أسلوب لعب جديد يمتد لعدة دقائق يمكنكم مشاهدته أعلاه.

في العرض الأول حصلنا على لقطات من بدايات اللعبة إنما في العرض الثاني شاهدنا منطقة Stonefang التي تقع تحت الأرض لأول مرة، أحد مناطق لعبة Demon’s Souls الخمسة. أيضاً الفرق الثاني والكبير هو أنّ في العرض الجديد، إمتلاكك لسيف ودرع لا يكفي حيثُ يلعب الوقت وردود الفعل دوراً مهماً لأنّ كل شيء في هذه المنطقة يحاول قتلك ولهذا السبب يجب أن لا تتهور.

العنكبوت اللذي كرهه الكثيرين Armored Spider عاد لنا بجانب Flamelurker الذي إشتاق لقتل اللاعبين بدون شك. الرسومات والتفاصيل كانت رائعة كما إعتدنا من استديو بلوبوينت الذي يعمل على النسخة المُطوّرة وحتى الأداء جيد جداً إنما يجب علينا إنتظار تحليل العرض من خبراء المجال لنحصل على الإجابة الصحيحة.

لقطة شاشة من Demon’s Souls.

ستتوفر لعبة Demon’s Souls بالتزامن مع إطلاق بلايستيشن 5 في الثاني عشر من نوفمبر بمناطق محدودة وفي التاسع عشر من نوفمبر بالمنطقة العريبة وفي جميع أنحاء العالم. ما رأيكم بالعرض؟ هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

المصدر موقع vga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

معلومات عن هندسة البترول

أفضل مجال في الهندسة