in

شاهد اول انبوكسينغ لاضخم جهاز Xbox Series X في العالم, نعم انها هي..!!

مايكروسوفت بدأت حملة تسويق غريبة لجهازها القادم Xbox Series X الذي وصفته بانه اقوى جهاز العاب منزلي حتى الان ولكن اليوم سيحصل الجهاز على لقب جديد وهو اضخم جهاز العاب اقصد اضخم ثلاجة على شكل جهاز العاب منزلي حتى الان.

احد المؤثرات على منصة يوتيوب تفاجأت اليوم بوصول اضخم طرد حصلت عليه حسب وصفها ولكن عندما قامت بفتح الصندوق الذي استغرقت وقت طويل في فتحة باستخدام ادواتها الحادة الخاصة تعرفت اخيرا على المفاجأة التي تنتظرها في داخل هذا الصندوق, انها ثلاجة Xbox Series X الجديدة.

نعم مايكروسوفت ارادت ان تقلب مزحة الجمهور بوصف شكل جهاز Xbox Series X بانه يشبه الثلاجة كمادة ترويجية وذلك بصنع ثلاجة حقيقية ضخمة على شكل الجهاز.

الجميل في الامر انه تم تصميمها لتبدوا تماما مثل شكل جهاز Xbox Series X من جميع النواحي حتى عندما يتم شبكها بالتيار الكهربائي سترى زر التشغيل يضيئ بشكل جميل ولكن انتظر فالمفاجأة تنتظركم داخل هذه الثلاجة الاكسبوكساوية العملاقة, عند فتح الباب اول ما ستتفاجأ به هو الصوت الذي سيصدر منها وهو نفس صوت التشغيل الذي يظهر مع ظهور علامة اكسبوكس على الشاشة عند تشغيل الجهاز.

لكن انتظر هناك مفاجأة اخرى وهي الاضائة الخضراء السحرية التي ستظهر فور فتح الباب وبالتزامن مع انطلاق صوت التشغيل, لمسة رائعة من مايكروسوفت ربما احسنت في استخدامها افضل من جهاز Xbox Series X نفسه.

حسب ما علمنا به فهذه الثلاثجة الاكسبوكساوية هي واحدة من ثلاث ثلاجات تم تصنيعها وتوزيعها عبى بعض المؤثرين وقد علمنا في وقت سابق ان Snoop Dogg قد حصل على واحدة ايضا لذلك بقيت واحدة فقط ننتظر ظهورها على الانترنت قريبا.

ما رأيك في ثلاجة Xbox Series X الجديدة؟

المصدر موقع vga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

عيوب كثيرة في واجهة متجر بلايستيشن الجديد, حيث وصف بالأسوء حتى الآن!!

شاهد مقارنة سرعة التحميل في لعبة The Last of Us Remastered قبل وبعد التحديث الاخير, قفزة ضخمة!!