in

شاهد.. الحلقة الرابعة عشر من مسلسل رامو قصة عشق

شهدت السنوات الأخيرة شهرة ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور العالمي ولا سيما العربي للمسلسلات التركية، ولعل من أبرز وأجمل هذه المسلسلات التي تم عرضها هو مسلسل رامو الجديد الحلقه الرابعة عشر، والذي تدور أحداثها حول القضية الاجتماعية المثيرة والكثير انتشارا، ومن إلهام ذكره بأن قصة Dailymotion مسلسل رامو الجديد قد تم العمل عليها من قبل مخرجين اثنين، ولهذا تنوعت قصة عشق مسلسل رامو الحلقة 14 مترجمة HD للمسلسل والأحداث الدائرة له حيث لاقى على نسبة مشاهدين قدرت بالملايين.

مشاهدة الحلقة 14 مسلسل رامو قصة عشق

رابط جميع حلقات رامو السابقة

تفاصيل مسلسل رامو

ويجسد مسلسل “رامو” صراعًا بين عائلتين يتخلله الكثير من المواقف الإنسانية، ويقوم مراد يلدريم بدور رجل أعمال يتزعم عصابة، تقوم بأعمال غير قانونية ويضطر للزواج من ابنة العائلة الأخرى بعد أن قام بقتل رجل من أبنائها.

ويعيش رامو وعائلته في حي فقير مليء بالمشاكل في أضنا، رامو ذلك الرجل الشجاع الشهم، يقرر إنهاء هذا الظلم مهما كلفه من ثمن لكي تحظى عائلته بالمعاملة الأنسب التي تستحقها، ينوي رامو التمرد على العائلة التي يعملون لصالحها لكن مجلس عائلته.

لا يسمحون له بذلك، إلا أن رامو يتحرك بالرغم من عائلته ويشعل أول فتيل لنار التمرد. بينما يتقدم رامو نحو هدفه خطوة بخطوة، ويرتكب صديقه المقرب بوز خطأ يقلب كل خططه رأساً على عقب بسبب الخطأ الذي ارتكبه صديقه العزيز سيواجه رامو أصعب قرار في حياته.

أبطال المسلسل رامو

مراد يلديريم رامو،إسراء بيلجيتش المحامية سيبيل، ايلكر اكسوم حسن، إيغيت أوزينير يافوز، جوركيم سفينديك بوز، إيدل فرات، سيمر بايسيل، إلهان سين، ساكيد تاسانر، ماسيت كوب.

والمسلسل من تأليف يلماز شاهين وإخراج يعز ألب، وهو يجمع المشاهدين مع قصة لن تنساها لسنوات، إلى جانب مراد يلدريم ، الذي أعطى الحياة لشخصية “Ramo” المسلسل المنسوج بمشاهد مثيرة وعاطفية، حصل على علامات كاملة من المشاهدين، تم بث لحظات رامو المثيرة مع أغنية سيلدا باجان.

موعد عرض المسلسل والقناة التي تبث مسلسل رامو Ramo

تم بدء عرض سلسلة Ramo التي طال انتظارها في 14 يناير 2020 قناة عرض مسلسل رامو شاشات Show TV .

ويعرض مسلسل رامو على شاشة التلفزيون مساء الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، وفي السابعة بتوقيت القاهرة ومكة.

المصدر موقع ahlmasrnews

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل على رضا

شاهد.. الحلقة 31 من مسلسل الطبيب المعجزة