in

شاهد.. إقامة مباراة حدادًا على حظر PUBG Mobile في الهند

نظرًا لأن مجتمع PUBG Mobile يخضع للحظر الذي تم فرضه أخيرًا على لعبة battle royale، في الهند فقد نظمت مجموعة من لاعبي أحمد آباد مباراة حزنًا على حظر اللعبة.

 

 لاعبو أحمد آباد كانوا يلعبون منذ سبعة أشهر، كان اللاعبون يرتدون ملابس بيضاء ويزينون صورة اللعبة.

 

أصبحت PUBG Mobile و PUBG

Mobile Lite أحدث الضحايا في الجغرافيا السياسية بين الهند والصين وسط تصاعد التوترات، واجهت اللعبتان مطرقة الحظر إلى جانب 116 تطبيقًا صينيًا آخر.

 

PUBG Mobile – الإصدار الشهير من لعبة battle royale التي كانت متوفرة في وقت سابق على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر، شق طريقه إلى سوق تطبيقات الأجهزة المحمولة، حيث نما بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية.

 

 صرح ناشر الألعاب Tencent Games أن تطبيقاتهم امتثلت لقوانين حماية البيانات في الهند وأنها ستتعامل مع السلطات المحلية لتوضيح سياساتها.

 

يأتي أمر الحظر الأخير ضد الشركات الصينية في الهند في خضم المواجهة التي استمرت لأشهر، ومع ذلك كان التوقيت صعبًا بالنظر إلى أنهم كانوا يستخدمون اللعبة لقضاء الوقت بعيدًا حيث تم إغلاق المدارس والكليات والمؤسسات التعليمية الأخرى، مع انتشار فيروس كورونا.

 

 تقدم PUBG Mobile ميزات تفاعلية مثل الصوت والنص للتواصل مع لاعبين آخرين، وتعمل اللعبة أيضًا على الهواتف ذات الأسعار المعقولة، مما يجعلها الاختيار الأفضل لملايين اللاعبين الذين لا يستطيعون شراء وحدات تحكم باهظة الثمن واتصالات إنترنت عالية السرعة.

 

 يتأثر أيضًا اللاعبون الذين استثمروا الأموال في اللعبة، شراء Royale Passes لكسب مكافآت سريعة والوصول إلى المهام الخاصة في اللعبة.

 

جاء الحظر بمثابة ضربة لشركة Tencent التي فقدت أكبر أسواقها، مما تسبب في خسارة 34 مليار دولار من القيمة السوقية، وفقًا لتقرير على الإنترنت.

المصدر موقع : misrelgdeda

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

ابل تدعم هاتف iPhone 12 Pro Max فقط بميزة الإتصال بشبكات mmWave 5G

تطوير هاتف من الزجاج الكهربائي يُغير ألوان اللوحة الخلفية