in

سوني: لعبة Ghost of Tsushima فاقت كل توقعاتنا..

لا شك ان لعبة Ghost of Tsushima هي واحدة من اضخم عناوين هذا الجيل ولا شك ايضا انها تمكنت من ارضاء الكثير من جمهورها الذي كان يترقب صدورها في ذلك الوقت ولكن ورغم ذلك سوني لم تكن تتوقع ان تحقق اللعبة كل هذا النجاح.

في حديثه الى موقع Games Industry.biz قال جيم ريان الرئيس التنفيذي لاستيديوهات سوني ان لعبة Ghost of Tsushima فاقت كل التوقعات التي وضعتها سوني حول نجاح اللعبة سواء على مستوى تقبل الجمهور لها او النجاح التجاري وخلال سؤاله عن خطط الاستحواذ التي قد تقوم بها سوني في المستقبل حول جيم حديثه قائلا:

دعنا نتحدث عن Ghost of Tsushima التي كانت بمثابة نجاح مفاجئ وبالتأكيد نجاح تجاري كبير إلى حد لم نعتقد أنه سيكون كذلك. دعنا نتحدث عن الكثير من العمل والجهد الذي قام به فريق التطوير في استيديو Sucker Punch لصنع هذه اللعبة على مبدأ العابه السابقة.

علمنا في وقت سابق ان اللعبة تمكنت من بيع اكثر من 2.4 مليون نسخة خلال 3 ايام فقط لتصبح اسرع العناوين التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 من حيث البيع متفوقة بذلك على عناوين كبيرة صدرت حصريا على الجهاز منها لعبة Horizon Zero Dawn و Days Gone.

وحسب ما علمنا به ايضا ان استيديو Sucker Punch قام باستقطاب المزيد من المطورين لضمهم الى الفريق من اجل العمل على مشروعهم القادم والذي نتوقع ان يكون الجزء الثاني للعبة وهذا بحد ذاته سيجعل جيل بلايستيشن 5 مثير جدا بان نرى اجزاء جديدة لعناوين لطالما اثارت اعجابنا ورضانا خلال جيل البلايستيشن 4 تعود على الجهاز الجديد مع امكانيات تقنية اكبر بكثير من ما حصلوا عليه المطورين في السابق.

هل قمت بتجربة لعبة Ghost of Tsushima حتى الان وهل تعتقد انها تستحق بأن تحصل على جزء ثاني؟

المصدر موقع vga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

تأجيل حصرية البلايستيشن 5 Destruction AllStars وتأكيد ضمها لالعاب البلس المجانية..

مسؤول ديني يدعو لحظر لعبة PUBG Mobile !! هل بدأت النهاية؟