in

سوني تسجل العلامة التجارية Soho Engine في اوروبا..

في الوقت الذي تعمل فيه استيديوهات سوني بشكل صامت على عناوينها المخصصة للجيل الجديد بلايستيشن 5 قامت سوني بتسجيل العلامة التجارية Soho Engine في اوروبا.

حتى الان لا يوجد اي توضيح حول سر هذه العلامة ولكن حسب التوقعات فربما تشير الى محرك من محركات الالعاب التي يتم استخدامها من قبل استيديوهات الطرف الاول او الثاني التابعة للشركة ولكن المثير في الامر ان جميع استيديوهات بلايستيشن لديها محركاتها الخاصة المسجلة لذلك قد يكون هذا المحرك جديد لاستيديو جديد مثل استيديو Visual Arts الذي تم انشائه مؤخرا للعمل على مشروع جديد غير معلن عنه والتوقعات تشير الى جزء جديد من سلسلة Uncharted خاصة انه تم ضم عدد من مطوري اللعبة الاصلين الذين عملةا في استيديو نوتي دوغ الى هذا الاستيديو في وقت سابق من هذا العام.

ايضا لا ننسى استيديو SIE Japan الذي يعمل على مشروع لعبة جديد تحمل اسم RaySpace وهي لعبة مغامرات خيال علمي لم يكشف عنها حتى الان وقد يكون محرك Soho Engine يستخدم في تطوير هذه اللعبة.

الشيء الاخير الذي قد يلفت انتباه البعض ايضا هو اسم المحرك والمرتبط باسم فريق Team Soho الذي عمل على لعبة The Getaway المشابه لفكرة سلسلة GTA وربما يكون المحرك مرتبط بهم خاصة مع وجود شائعات تتحدث عن اعادة احياء اللعبة من جديد ولكن يبقى هذا احتمال ضعيف.

هناك الكثير من التوقعات والاحتمالات وليس امامنا سوى الانتظار حتى نحصل على اعلان رسمي وقد يكون تسجيل العلامة اشارة الى اننا سنكون على موعد قريب للكشف عن ما يتعلق بهذه العلامة وما اذا كانت مرتبطة بتطوير احد العناوين الجديدة.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول تسجيل علامة Soho Engine من قبل شركة سوني؟

المصدر موقع vga4a

موقع شعلة للمحتوى العربي # شعلة # موقع شعلة # شعلة دوت_كوم   # شعلة.كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

طور الزومبي التعاوني Onslaught في Black Ops Cold War سيكون حصري لاجهزة بلايستيشن, شاهد العرض الاول !

الاعلان عن لعبة My Name Is Mayo 2, فريسة سهلة لصائدي التروفيز..