in

سر قرار WWE بمنع مصارعيه من استخدام بعض منصات التواصل الاجتماعي

سبورت 360 – كشف الصحفي المتخصص في أخبار المصارعة الحرة ديف ميلتزر عن السبب الحقيقي وراء قرار WWE بمنع مصارعيه من عقد أي اتفاقات مع بعض منصات التواصل الاجتماعي مثل “تويتش” وكاميو”.

وكان الاتحاد قد بعث برسالة واضحة لمصارعيه حذرهم فيها من عقد أي اتفاقات من هذه النوعية مهددًا بعقوبات شديدة في حال مخالفة التعليمات تصل إلى الإيقاف وحتى الاستغناء عن خدمات المخالف.

WWE يخشى خروج التصريحات عن السيطرة

وقال ميلتزر، خلال حلقة من Radio   Wrestling Observer: “في رأيهم، وهم على حق، المصارعون يمثلون الاتحاد، ولكن الاتحاد لا يريد أي شخص أن يمثله إلا تحت سيطرته، ربما هذه إحدى المشكلات أيضًا، الاتحاد لا يتحكم في تلك المنصات، وهؤلاء الناس يقومون بأشياء، ربما فينس مكمان غاضب لأنهم يقولون أشياء ومنفتحين أكثر من اللازم تجاه بعض تلك الأشياء أيضًا”.

وأضاف: “أعني أنك ترى بعض التصريحات على أشياء معينة تصنع أخبارًا، هم (المصارعين) لا يتحدثون عن الدخليات ولكن بعضهم يفعل في خضم حديثه دون تفكير حقًا، أو بتفكير ولكن على أي حال، عندما تتحدث بشكل عادي ستقول أشياء أنت تفكر فيها بأمانة، وWWE ليست جيدة فيما يتعلق بذلك، وهذه مشكلة أخرى”.

وعن علمه بتصريح محدد أغضب فينس مكمان وتسبب في قراره، علق الصحفي المتخصص في أخبار المصارعة الحرة قائلًا: “لا أعلم إذا كانت إحدى التصريحات تحديدًا كان لها وقعًا، ولكن بالتأكيد تصريحات أي جي ستايلز عن بول هيمان”.

وكان ستايلز قد هاجم بول هيمان خلال بث مباشر على “تويتش” قائلًا إنه كان المحرك الرئيس خلف فسخ الاتحاد لعقدي صديقيه لوك جالوز وكارل أندرسون، رغم تأكيد هيمان له بأنه فعل كل ما وسعه لمنع حدوث ذلك، إذ كشف ستايلز أن من أخبره بدور هيمان في عملية الاستغناء عن صديقيه هو فينس مكمان نفسه.

المصدر:سبورت 360

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

بالفيديو.. طرح إعلان جديد للحلقة 9 من مسلسل انت اطرق بابي

ميسي وكومان يجتمعان لأول مرة بعد حل الخلاف