in

سان جيرمان يعترف برغبته في ضم ميسي مجاناً

Barcelona's Argentine forward Lionel Messi poses with his sixth Ballon d'Or before the Spanish League football match between FC Barcelona and RCD Mallorca at the Camp Nou stadium in Barcelona on December 7, 2019. (Photo by Josep LAGO / AFP)

سبورت 360 – اعترف البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، برغبته في الحصول على خدمات ليونيل ميسي خلال الصيف القادم، خصوصاً وأنه سيرحل وقتها عن البارسا مجاناً.

وكان ميسي قد أعرب عن رغبته في مغادرة برشلونة في هذا الصيف، ولكن إصرار جوسيب ماريا بارتوميو على عدم خروجه إلى إذا دفع قيمة الشرط الجزائي، جعلت البولجا يتراجع عن قراره يوم الجمعة الماضي.

ليوناردو: سنُحاول ضم ميسي في الصيف القادم

وقال البرازيلي في تصريحات أدلى بها لشبكة (كانال فوتبول) الفرنسية: “ميسي يُغرينا، هو لاعب غير عادي. في كرة القدم نتحدث عن كل شيء، ربما الصيف المقبل سنحاول معه خاصةً إذا لم يمدد عقده ووجد نفسه حراً.. من يدري”.

وحول نيمار ومبابي، قال ليوناردو: “نريد أن نبقيهم معنا، لقد تحدثنا من قبل عن ذلك، المفتاح هو إيجاد اللحظة المناسبة لإنهاء مسألة تجديد عقديهما، إنهما أفضل لاعبَيْن في العالم بعد ميسي ورونالدو، وهذا أمر عظيم”.

وبخصوص ميركاتو سان جيرمان، قال ليوناردو: “أعتقد أنه ستكون هناك تعاقدات بالنسبة لنا، ولدينا مناصب ذات أولوية (مدافع مناسب على سبيل المثال)، ولا يزال لدينا شهر يجب أن ننظر أيضاً إلى المغادرين”.

وحول علاقته بالمدرب توماس توخيل، قال: “أتشارك معه الكثير من الأشياء، خاصة في فترة الانتقالات، والحقيقة أنه لا يوجد لاعب تعاقدنا معه دون أن نحصل على موافقة المدرب”.

المصدر:سبورت 360

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

أسعار نجوم الدوري الإنجليزي في لعبة فانتازي البريميرليج الموسم القادم

خطوة وحيدة متبقية على انتقال سواريز إلى يوفنتوس