in

ساني: ألمانيا لديها منتخب شاب وشغوف

تفادى منتخب إسبانيا الخسارة أمام منتخب ألمانيا بالتعادل الإيجابي معه 1-1 في الوقت القاتل الخميس في شتوتجارت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة من المستوى الاول ضمن النسخة الثانية لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.وكان المنتخب الألماني في طريقه إلى حسم نتيجة المباراة بهدف لمهاجم تشلسي الانكليزي الجديد تيمو فيرنر (51)، لكن خوسيه لويس جايا مدافع فالنسيا نجح في إدراك التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.وفي المجموعة ذاتها، فازت أوكرانيا على ضيفتها سويسرا 2-1 وتصدرت.

وكانت المباراة الرسمية الأولى بين لا روخا والمانشافت بطل مونديال 2014 منذ نصف نهائي كأس العالم 2010 التي حسمتها اسبانيا بهدف نظيف برأسية كارليس بويول قبل ان تمضي قدما وتفوز بالنهائي على حساب هولندا في جنوب افريقيا.

وكانت تلك أيضًا هي المباراة الأولى لمدرب اسبانيا لويس انريكي منذ عودته الى رأس الجهاز الفني في نوفمبر الماضي لفترة ثانية بعد اولى بين يوليو 2018 ويونيو 2019 قرر التوقف بعدها بسبب مرض ابنته التي توفيت لاحقا.

عقب تلك المباراة، قال مهاجم ألمانيا ليروي ساني المنتقل حديثا إلى بايرن ميونخ قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي: «شاهدنا كيف ضغطوا علينا في الدقائق الاخيرة والكرات الطويلة حيث كان يتعين علينا الدفاع جيدا وهو ما فعلناه حتى الدقيقة الاخيرة لكن في النهاية حصل ما حصل».

وأضاف: «الامور جيدة داخل المنتخب ولدينا فريق شاب في الوقت الراهن وجميعنا في نفس العمر ولدينا نفس الشغف ونفس الرغبة لتقديم عمل جيد».

المصدر : موقع arabia.as

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

ألمانيا ضد إسبانيا.. لوف: قدمنا مباراة جيدة ونشعر بالحزن بسبب الهدف القاتل

نقطة ضوء وسط الظلام.. رقم قياسي من برشلونة في منتخب إسبانيا