in

زيدان يعبر عن فخره بلاعبي ريال مدريد رغم التعادل أمام مونشنغلادباخ

دافع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد مرة أخرى عن لاعبيه، بالرغم من السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مساء يوم أمس الثلاثاء أمام فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على ملعب بوروسيا بارك في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال تصريحات له عقب نهاية المباراة مباشرة التالي: “الفريق أظهر معدنه الحقيقي، الشوط الأول كان جيدًا للغاية، من المؤسف أننا تلقينا الهدف الأول، ولكننا واصلنا الاعتقاد أن العودة ممكنة”.

وأضاف: “العودة في النتيجة بعد التأخر بهدفين، ذلك يظهر شخصية الفريق، فخور للغاية بهم، نريد دائمًا تحقيق الفوز، لسنا سعداء لأننا لم نتمكن من تحقيق الفوز، ولكن يجب علينا أن نكون سعداء بالمستوى”.

وأشار: “استحوذنا على الكرة في الشوط الأول، ولكننا لم نخلق الكثير من الفرص، استحقينا نتيجة التعادل بكل تأكيد، ولكن كنا نأمل في المزيد، هي نقطة مهمة”.

وأكد: “نعلم موقفنا جيدًا في المجموعة، نحن في نفس المركز الذي تواجدنا فيه الموسم الماضي، نعلم جيدًا أن لدينا القدرة على العودة للمسار الصحيح في حالة قدمنا نفس المستوى، أهم شيء المستوى، الجميع كان يعتقد أننا قادرون على التعادل أو حتى الفوز في المباراة رغم التأخر في النتيجة”.

المصدر: هاي كورة

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع_شعلة #شعلة_دوت_كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

كيف تكون مصوراً محترفاً

طريقة تكبير العيون