in

زيدان: أثق في قدرتنا على التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد من جديد عن تعادل فريقه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني مساء يوم أمس الثلاثاء في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات زيدان هذه المرة خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بعد نهاية المباراة، حيث قال: “قدمنا مباراة جيدة في جميع الأحوال، الشوط الأول كان أفضل حتى من الثاني، افتقدنا لشيء ما، لأننا في النهاية لم نتمكن من التسجيل، يجب أن نشعر بالفخر بعد هذه المباراة، الأمر ليس سهلاً”.

وأضاف: “الدفع براموس كمهاجم؟ نعلم أن هذه المواقف تتطلب أن يصعد إلى خط الهجوم، دائمًا ما يمنحنا الإضافة في الخط الأمامي، داخل منطقة الجزاء يصبح خطيرًا”.

وأكد: “واثق من التأهل؟ حسنًا، سنفعل المستحيل من أجل التأهل، كالعادة، لا نشعر بالسعادة، لأننا نرغب دائمًا في الفوز، ولكن يجب على الجميع أن يرى الأداء الجيد الذي قدمناه في المباراة، أنا هادئ، لأننا قدمنا كل ما لدينا، لم تكن مباراة سهلة، يجب علينا أن نواصل العمل”.

وأشار: “هازارد؟ لقد عاد للتو للعب من جديد، إنها مباراته الأولى بعد غياب طويل، الخطة تتمثل في أن نجعله يلعب بشكل تدريجي، سنرى كم من الوقت سيلعب، نلعب كل ثلاثة أيام”.

وشدد: “أسينسيو؟ قدم مباراة جيدة، وكان خطيرًا، نعرف قدراته، الفريق بأكمله كان جيدًا، هي مجرد كبوة، لا داعي للشعور بالقلق”.

المصدر: هاي كورة

موقع شعلة للمحتوى العربي #شعلة #موقع_شعلة #شعلة_دوت_كوم

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة عالم الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

كيف تتخلص من الأفكار السلبية

ريال مدريد يعود بنقطتين من ألمانيا وليس نقطة واحدة!