in

رمضان صبحي في بيراميدز.. كيف يخطط الأهلي للانتقام؟

موقع سبورت 360 –  حسم نادي بيراميدز، الجدل اليوم حول صفقة التعاقد مع رمضان صبحي، جناح الأهلي السابق وهدرسفيلد الإنجليزي، بالإعلان عن الصفقة بفيديو مثير للجدل عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

تفاصيل انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

سيوقع رمضان صبحي على عقد لمدة 5 سنوات مع نادي بيراميدز، نظير 44 مليون جنيه مصري، كأعلى لاعب في بطولة الدوري المصري.

واشترط رمضان صبحي، الحصول على أعلى راتب طيلة السنوات الخمسة مع نادي بيراميدز، أسوة بعبد الله السعيد الذي وضع ذات الشرط من قبل حينما انضم لصفوف بيراميدز في يناير 2019 بعد فسخ عقده مع أهلي جدة السعودي وسيحصل على نفس راتب رمضان صبحي المذكور سلفا.

وتشير التقارير إلى أن نادي بيراميدز دفع 4.5 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع رمضان صبحي من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي.

لكن النادي الأهلي يرفض التخلي عن فكرة تلاعب مسئولي بيراميدز بعقل رمضان صبحي من أجل التعاقد معه رغم الاتفاق المسبق معه ومع هدرسفيلد على ضمه مقابل 3 ملايين و250 ألف جنيه إسترليني، لذلك يضع مسئولي حامل لقب بطولة الدوري المصري، يرغبون في الانتقام من بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

خطة الأهلي والانتقام من بيراميدز بعد صفقة رمضان صبحي

ينوي النادي الأهلي، الانتقام من بيراميدز بالتعاقد مع إيريك تراوري، لاعب وسط الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تمسك ناديه بلاعب مصر المقاصة السابق.

وحصل مسئولو النادي الأهلي، على توقيع إيريك تراوري في الأسابيع الماضية تمهيدا لضمه هذا الصيف وصاحب الـ 23 عاما يضغط للرحيل صوب القلعة الحمراء.

ويرفض مسئولو النادي الأهلي، دخول بيراميدز في صفقات مباشرة خلال الفترة المقبلة بعد ضمه رمضان صبحي وقبله أحمد فتحي بهدف عدم تدعيم الغريم المباشر، لذلك لا نية لبيع عمار حمدي أو ناصر ماهر ومحمد شريف لصفوف بيراميدز هذا الصيف في ظل رغبة الفريق السماوي في استعارة الثلاثي أو شرائهم هذا الصيف.

والصفقة الأخرى المرغوبة من قبل بيراميدز من الأهلي بالتعاقد مع أحمد الشيخ لكن إدارة الشياطين الحمر تتفاوض مع لاعب مصر المقاصة السابق حول تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

ويتحرك النادي الأهلي بقوة لحسم صفقة أسامة جلال، مدافع إنبي في الأسابيع المقبلة الذي يريده بيراميدز أيضا لكن حامل لقب الدوري المصري حصل على توقيع اللاعب بالأشهر الماضية.

ويدخل النادي الأهلي بقوة مؤخرا في صفقة التعاقد مع المغربي أيوب الكعبي، مهاجم هيبي تشين الصيني لتدعيم صفوفه وحرمان بيراميدز من الصفقة.

ويخطط مسئولو النادي الأهلي، بعدم وضع أية شروط جزائية في عقود اللاعبين الجدد من أجل منعهم من الانتقال لصفوف بيراميدز”المكتسح بأمواله الرهيبة” خلال الفترة المقبلة.

وأخيرا نقول إن صراع النادي الأهلي مع بيراميدز لن يتوقف في الصيف الجاري حول عدة صفقات قوية بعد صفعة رمضان صبحي من قبل الفريق السماوي.

المصدر:سبورت 360

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

هل أعجبك المقال؟

تم النشر بواسطة أخبار العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الزمالك يسابق الزمن لحل معضلة الجبهة اليمنى قبل مواجهة سموحة

“بطاقة” مارتينيز تُمهد الطريق أمام النصر لقيده آسيوياً